مدرب منتخب العراق للشباب يعلن برنامجه التحضيري لكأس العالم

2023-03-22 16:50
مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عماد محمد، مدرب منتخب العراق للشباب، عن الخطة الإعدادية "لليوث الرافدين"من أجل المشاركة في كأس العالم "إندونيسيا 2023"، موضحاً أن المنتخب سيخوض مباريات ودية كبيرة قبل انطلاق المونديال.

ونجح منتخب شباب العراق في التأهل إلى المونديال عقب عبوره ربع نهائي كأس آسيا "أوزبكستان 2023" بالفوز على إيران بهدف نظيف، وحصد لاحقاً الميدالية الفضية بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام أوزبكستان.

وقال محمد في مؤتمر صحفي عُقد بمقر اتحاد الكرة العراقي اليوم الأربعاء: "إن المنتخب الشبابي العراقي سيبدأ إعداده في العاصمة بغداد في الأول من أبريل/ نيسان المقبل حتى الخامس عشر من الشهر ذاته".

وأكد أن منتخب الشباب: "سيدخل بعدها معسكراً تدريبياً في إسبانيا يتضمن مباريات ودية كبيرة أمام منتخبات مونديالية، لكن هذه المباريات لن تحدد قبل سحب القرعة في الـ31 من شهر مارس/ آذار الحالي".

وأضاف محمد: "الانتقادات الفنية البناءة دفعتني إلى بذل المزيد من العمل لتحقيق النجاح في كأس آسيا وكان هدفنا التتويج باللقب لكننا لم نتمكن من ذلك"، وتابع: "طموحي الأكبر تصدير أكبر عدد من اللاعبين للمنتخب الوطني".

وتابع المدرب العراقي حديثه قائلاً: "باب منتخب شباب العراق مفتوح لكل لاعب يرغب بخدمة الكرة العراقية"، مؤكداً أن: "العراق سيكون منتخباً مؤثراً في كأس العالم للشباب وسيكون مدعاة للفخر".

وتقام بطولة كأس العالم للشباب في إندونيسيا خلال الفترة من 20 مايو / أيار إلى 11 يونيو/ حزيران المقبلين بمشاركة 24 منتخباً.

شارك: