مدرب منتخب السعودية يكشف سرّا عن المغربي أشرف حكيمي

2021-09-29 13:36
هيرفي رونار يؤكد أن أشرف حكيمي من أفضل الأظهرة بالعالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، هوس أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، بالتدرب رفقة المهاجمين، وذلك عند إشرافه سابقاً على العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس".


وفي حوار مع موقع "goal"، تحدث هيرفي رونار عن تفاصيل مثيرة بشأن بدايات حكيمي رفقة منتخب المغرب لكرة القدم، مشدداً على أن اللاعب كان دائما يطلب منه التدرب رفقة المهاجمين، خصوصا خلال الحصص التدريبية أمام المرمى.

وتابع المدير الفني السابق لمنتخب المغرب لكرة القدم، قائلاً: "في كل مرة كنا نبرمج حصصا تكتيكية خاصة بالمهاجمين أمام المرمى، يأتي أشرف لتعزيز المجموعة ويؤكد أنه مهاجم أيضاً، وفي الحقيقة كانت النتيجة دائماً مُبهرة".

 
رونار يضم صوته لعدد من المدربين بشأن أشرف حكيمي
 


وشدد المدير الفني الفرنسي في حديثه، على أن النجم الجديد لنادي باريس سان جيرمان، يعد من أفضل الأظهرة بالعالم، كما أنه يمكنه اللعب في عدد من المراكز.

وكان هيرفي رونار، أول من استدعى حكيمي لتعزيز صفوف منتخب المغرب قبل أربع سنوات تقريباً، كما دافع عن حضوره مع المنتخب أمام وسائل الإعلام حينها، شأنه شأن الثنائي يوسف النصيري وحمزة منديل، الذين لم تتجاوز سنهما وقتها 17 عاماً.

وتمكن حكيمي من الظهور بمستوى مميز، منذ أول مشاركة له رفقة منتخب المغرب لكرة القدم، بالرغم من أن خوضه المباريات مع الفريق الأول لريال مدريد في ذلك الوقت كانت لدقائق معدودة.

تألق أشرف حكيمي في الدوري الفرنسي منذ أولى مباريات موسم 2021/2022


 
وبرز أشرف حكيمي بشدة منذ وصوله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان صيف 2021، حيث تمكن اللاعب المغربي من إيجاد معالمه سريعا وسط الترسانة البشرية للنادي الباريسي، ليحجز في فترة وجيزة مكانه وسط النجوم المحبوبين لدى جماهير سان جيرمان التي أجمعت على أن صفقته تعد ضمن الأفضل، ليس خلال الموسم الجاري فحسب، بل في تاريخ النادي.

أشرف حكيمي على غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية


أرقام المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان:

  • لعب 8 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • سجل 3 أهداف.
  • قدّم تمريرتين حاسمتين.
شارك: