مدرب مغربي قريب من تدريب شبيبة القبائل الجزائري

2021-10-28 17:01
بادو الزاكي يرتبط بعقد مع الاتحاد المغربي لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

أصبح المدرب المغربي بادو الزاكي، مرشحا وبقوة لتسلم مهام قيادة نادي شبيبة القبائل الجزائري، خلفاً للفرنسي هنري سطمبولي، وذلك رغم قيادته المجموعة للدور التمهيدي الثاني مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية، على حساب نادي الجيش الملكي المغربي.


وكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، نقلت عن مصدر مسؤول بالنادي الجزائري، أن الأخيرتحصل على موافقة أولية من المدير الفني المغربي بادو الزاكي، كما تم الاتفاق على بنود العقد الذي يربط الطرفين.

وأصبح بادو الزاكي مرشحا قويا للعودة مجددا إلى الدوري الجزائري، بعد أن قاد في فترة سابقة نادي شباب بلوزداد ومولودية وهران، كما تمكن من تحقيق كأس الجزائر رفقة الأول عام 2017.

الزاكي مرتبط بعقد مع الاتحاد المغربي ولكن!


ويرتبط بادو الزاكي بعقد مع الاتحاد المغربي لكرة القدم منذ ديسمبر/كانون الأول 2019، حيث تم إلحاقه بالإدارة التقنية المغربية رفقة مجموعة من الفنّيين.


واضطر الزاكي إلى تقديم استقالته من تدريب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في تلك الفترة، من أجل تلبية دعوة الاتحاد المغربي والانضمام إلى الإدارة الفنية للاتحاد.

في المقابل، أبدى المسؤولون داخل الاتحاد المغربي للعبة مرونة مع المدربين الذين وصلتهم عروض للتدريب من أندية وطنية، حيث تم منح رشيد الطاوسي الموافقة للالتحاق بنادي المغرب الفاسي، إلى أن اختار الاعتذار عن العرض ومواصلة مهمته.

شارك: