مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ فيرنانديز بهذا القرار!

2021-06-08 09:01
البرتغالي برونو فيرنانديز خلال تلقيه الخبر في المؤتمر الصحفي (Getty)
Source
+ الخط -

فاجأ أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد نجمه البرتغالي برونو فيرنانديز باختياره ليكون قائداً للفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وبدا واضحا أن قرار سولشاير لم يعلم به فيرنانديز إلا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب في باريس للحديث عن الأمور الفنية قبل مباراة الغد، ما رسم علامات التعجب على اللاعب البرتغالي الذي فوجئ باختياره لحمل شارة القيادة في مثل هذه المباراة الكبيرة.

وسئل سولشاير عن غياب مدافعه هاري ماغواير عن اللقاء، فقال: "نتمنى أن يلحق هاري بمباراة تشيلسي، ولكننا لسنا متأكدين من ذلك الآن. القائد يجلس بجانبي. برونو سيحمل شارة القيادة غداً".

وقال فيرنانديز في أول تعليق له على هذا القرار: "إنه لشرف كبير بالطبع أن أقود يونايتد. هذا أمر مهم للغاية لي، وأعتقد أن أي لاعب يرغب بأن يصبح قائداً لفريقه"، قبل أن يضيف: "ولكن الفريق هو المهم".

وهذه هي المرة الأولى التي يحمل فيها فيرنانديز شارة القيادة، منذ أن انتقل من لشبونة إلى مان يونايتد في يناير 2020. وتألق برونو مع يونايتد خلال الموسم الماضي؛ إذ فاز بجائزة السير مات باسبي التي تمنح للاعب العام في الفريق.

شارك: