2021-12-06

مدرب قطر يشكر الجماهير ويدعو للتركيز على مباراة الإمارات

المدرب الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن الفوز على العراق لم يكن سهلا رغم الثلاثية النظيفة التي سجلها العنابي في المواجهة التي جرت مساء اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول.

 

مدرب قطر يشكر الجماهير على دعمها للمنتخب

 

وقال سانشيز في تصريحات صحفية عقب المواجهة التي جرت على ملعب البيت المونديالي في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة كأس العرب 2021، قال إن "المباراة لم تكن سهلة بالنسبة لنا لأننا كنا قد تأهلنا قبل هذه المواجهة".

وأكد المدرب الإسباني أن "اللاعبين أظهروا التزاما وانضباطا تكتيكيا كبيرا خلال المواجهة. وشدد سانشيز على أنه يقدر دعم الجماهير التي ساندت العنابي في المباراة وقدم شكره لكل من حضر إلى الملعب لتشجيع الفريق".

وأشاد سانشيز بلاعبي الخبرة أمثال حسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز علي، حيث قال: "من الرائع أن يأتي اللاعب من دكة الاحتياط ويلعب ويسجل ويساعد الفريق، وهناك لاعبون يعتبرون روح الفريق وهذا هو عمل المجموعة".

 

وختم المدرب الإسباني: "نأمل أن يواصل العنابي رحلته بتجاوز الإمارات لإسعاد الأنصار الذين لم ولن يقبلوا بخروج المنتخب من ربع النهائي أو حتى نصف النهائي".

 

حسن الهيدوس: مواجهة الإمارات لن تكون سهلة

من جانبه أكد قائد المنتخب القطري حسن هيدوس أن الانتصا على العراق كان مهما، حيث قال: "حققنا فوزاً مهما للغاية وكنا بحاجة إليه من أجل تأكيد صدارتنا للمجموعة".


وأضاف صاحب الهدف الثالث في مرمى المنتخب العراقي: "في الشوط الأول كنا الأفضل ونجحنا في الحفاظ على مرمانا، لكن في الشوط الثاني انكشف دفاع منتخب العراق الذي تقدم بحثا عن الفوز.. كنا أكثر تميزا وصنعنا العديد من الفرص من خلال استغلال المساحات، وتمكنا من مواجهة هجمات المنتخب العراقي، ووفقنا في تسجيل أهدافنا الثلاثة.

 

وعن المباراة القادمة أمام الإمارات وإمكانية تحقيق فوز جديد بعد بطولتي كأس آسيا 2019 وكأس الخليج الماضية، قال الهيدوس: "المباراة ستكون مختلفة تماماً. الفريق الإماراتي تغير، وبالطبع ستكون مواجهة صعبة وسنبحث خلالها عن الفوز فقط.

شارك:
2022-01-20