مدرب قطر: فريقنا بات يملك عقلية الفوز 

2023-03-17 21:17
يوسف سفري مدرب فريق قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، اليوم الجمعة، أهمية لقاء الدحيل في دوري نجوم QNB، مشيرًا إلى أن فريقه بات يملك عقلية الفوز.

ويلتقي قطر مع الدحيل غدًا الأحد، على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB 2022-23.

وقال سفري في المؤتمر الصحفي المخصص للمواجهة: "أستطيع القول إن الفريق بات يتسم بعقلية الفوز، ولا شك أن ترسيخ هذا الجانب يعد أمرًا مهمًا للغاية. تنتظرنا مباراة حماسية مهمة وصعبة في الوقت نفسه ضد متصدر الترتيب".

وأضاف مدرب قطر: "الأهم هو تقديم الأداء المطلوب، لاسيما أن العقلية التي أصبح عليها نادي قطر تؤهلنا لتحقيق نتائج أفضل بوجود لاعبين بمستوى عالٍ سبق لهم تحقيق الشيء الكثير ويتطلعون إلى المزيد، والجميع داخل منظومة الفريق يمتلكون إرادة وعزيمة لمتابعة المشوار بصورة مشرفة، خصوصًا أن النتائج المقبلة ستكون حاسمة وكل عناصر الفريق على درجة عالية من التركيز والجاهزية لتحقيق الفوز بنفس مبادئنا التي اعتدنا على اتباعها؛ لذلك لدي ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية".

وختم سفري حديثه: "مهم جدًا أن يتسم لاعبونا بدرجة عالية من التركيز ومتابعة العمل الجاد، انطلاقًا من أهمية المواجهات المقبلة ونقاطها، مع الأخذ بعين الاعتبار ضغط المباريات والحاجة إلى أن يتواجد عدد كاف من اللاعبين أساسيين وبدلاء، لإتاحة الفرصة في المداورة والبقاء في دائرة المنافسة".

ومن جانبه قال سيبستيان سوريا لاعب نادي قطر: "لا شك أن إدراك أهمية مباراتنا السابقة بعد نتائج سلبية أسهم في الظهور بمستوى جيد، خصوصًا أننا كنا بحاجة إلى الفوز من أجل أنفسنا كلاعبين ومن أجل المدرب أيضًا. لذلك مطلوب منا التركيز في كل المباريات وأن نحضر بقوة في المنافسة بعد مرور فترة صعبة، فكان علينا التركيز بشكل أكبر والأهم هو اتحاد الفريق من أجل هدف واحد وهو تحقيق النجاح للنادي، حيث بنينا عائلة تفكر بمصلحة الفريق وهذا ما يسهل علينا الأمور".

وختم اللاعب حديثه: "بالنسبة إلى مباراتنا المقبلة فإننا نعي أهميتها على الرغم من أن كل المباريات مهمة، ولكن مواجهة المتصدر تمنح المباراة خصوصية إضافية، ويجب أن ننهي المهمة بنجاح وأن نقدم كل لدينا وأن نساعد بعضنا البعض، وإذا لعبنا بمستوانا المعهود يمكننا كسب نقاط اللقاء".

شارك: