مدرب قادش يكرر إنجازا عمره 25 سنة أمام الريال

2021-06-08 09:01
ألفارو سيرفيرا مدرب قادش يحتفل مع لاعبيه بالفوز على الريال في الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

كان ألفارو سيرفيرا مدرب نادي قادش الإسباني، أسعد أعضاء فريقه بعد أن حقق الفوز على ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، مساء السبت بهدف لصفر في الجولة السادسة من المسابقة، ليكرر إنجازا عمره 25 سنة على أرض النادي الملكي.


انتهت مباراة قادش والريال السبت على وقع فرحة عارمة لأفراد الفريق الضيف، لكن مدربهم ألفارو سيرفيرا حظي بسعادة بالغة، جعلته يذرف الدموع بحسب ما كشفت عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.


وقال نفس المصدر إن فوز سيرفيرا على الريال لم يكن الأول بالنسبة له خلال مسيرته مع كرة القدم كلاعب ثم مدرب، إذ سبق له الإطاحة بالنادي الملكي قبل أكثر من 24 سنة خلت، عندما كان لاعبا في نادي راسينغ سانتاندير.

وحصل ذلك في الجولة 33 من الدوري بموسم 1995-1996، وتحديدا يوم 27 آذار/مارس من العام 1996، ووقتها حل راسينغ سانتاندير ضيفا على ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة الريال، وشهدت المباراة تسجيل ألفارو سيرفيرا نفسه الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 59 من الشوط الثاني. وعادل ميتشيل النتيجة للريال في الدقيقة 66، وغادر ألفارو الملعب عند الدقيقة 89 التي شهدت تسجيل راسينغ هدف الفوز عبر اللاعب ميرينو، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للزوار. وأنهى راسينغ الدوري في ذلك الموسم في المركز 17 بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.


ويملك ألفارو سيرفيرا كلاعب ذكريات رائعة خلال المباريات التي واجه فيها الريال سابقا، إذ انتصر في مباراة ذهاب التي جرت بسانتاندير في الموسم 1995/1996 بهدفين لصفر على النادي الملكي، ولو أن ألفارو لم يخض سوى الدقيقتين الأخيرتين من المواجهة، وفي الموسم الثاني شارك ألفارو في المباراة التي تعادل فيها راسينغ 2-2 أمام الريال.
 

شارك: