مدرب فياريال يكشف أسباب انهيار فريقه أمام ريال مدريد

2023-01-20 12:24
الإسباني كيكي سيتي مدرب نادي فياريال (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعرب كيكي سيتين مدرب فياريال، عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام ريال مدريد، أمس الخميس بنتيجة 2-3، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، كاشفًا عن أسباب انهيار فريقه المفاجئ في الشوط الثاني بعد التقدم 2-0.

وأشار سيتين خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة إلى أن فريقه فشل في الحفاظ على تقدمه بسبب صعوبة اللعب بطريقة دفاعية طول الوقت أمام نادي العاصمة الإسبانية، قائلًا: "اللعب أمام ريال مدريد بطريقة دفاعية طوال المباراة يعد أمرًا صعبًا، بالتأكيد يجب ألا تشعر بالطمأنينة أمام النادي الملكي حتى إن كنت متقدمًا في النتيجة 2-0".

وتابع سيتين حديثه بالقول: "ريال مدريد هو ريال مدريد، دائمًا ما تتطلب مواجهته الكثير"، مضيفًا: "ليس من السهل الدفاع أمامهم طوال 90 دقيقة".

وأكمل المدرب الذي عمل سابقًا مع برشلونة حديثه بالقول: "قدمنا شوطًا أولًا جيدًا؛ حيث تمكنا من التسجيل وأعتقد أنه كان بإمكاننا التأهل، لكن أحيانًا لا يمكنك الركض بشكل أسرع من خصم أسرع منك".

وأضاف مدرب فياريال: "تحسن ريال مدريد في الشوط الثاني جاء نتيجة مشاركة لاعبين جيدين جدًا ما زال لديهم الطاقة، في حين كنا نحن قد بدأنا نشعر بالتعب بالفعل، حاولنا مواصلة الضغط لكننا واجهنا صعوبة وهم استفادوا من ذلك".

وكان الفريق الملكي قد نجح في قلب النتيجة بعدما كان متأخرًا 0-2 في الشوط الأول، ليخرج بفوز مهم بنتيجة 3-2، بأهداف فينيسيوس جونيور وإيدير ميلياتو وداني سيبايوس.

وبهذا الفوز، تعافى أبناء المدرب الإيطالي بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة 1-3 في الرياض، ليواصل الفريق الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، إلى جانب المنافسة على بطولة الدوري الإسباني التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 38 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

شارك: