مدرب فياريال يشكو قلة الاحترام وتشافي يعترف: لم نستحق الفوز

2021-11-28 11:26
مشاعر متباينة بين مدرب فياريال أوناي إيمري (على اليمين) ومدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بعد مباراة الفريقين في الليغا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدير الفني لفياريال، أوناي إيمري، عقب هزيمة فريقه على أرضه أمام برشلونة 1-3 أنه يحتاج لتفسير بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه بعد لمسة يد واضحة قام بها مدافع البارسا جيرارد بيكيه في بداية المباراة.

وقال إيمري عقب اللقاء الذي أقيم مساء السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني: "(راؤول) ألبيول استحق ضربة جزاء ولمسة اليد واضحة للغاية. أشعر أن هناك قلة احترام لنا، لأن هناك عدة وقائع مشابهة. لا أفهم لماذا لم يحسم الفار هذا".

وتابع: "يجب أن يتحمل أحد هذا الخطأ. يجب أن يفسر لي أحد ما حدث. لقد شاهدنا الأمر جميعا ولمسة اليد واضحة. بعدها جاء هدف برشلونة الأول من تسلل وتدخل الفار واحتسب الهدف".

وعن أداء الفريقين في المباراة علق إيمري: "لقد بدأوا اللقاء أفضل ولكننا عدنا في المباراة وضغطنا. في الشوط الثاني جاء الهدف وتعادلنا لكننا ارتكبنا خطأ (جاء منه هدف برشلونة الثاني) وتغير الوضع لذا فإن أسوأ شيء هو النتيجة".

وأضاف: "ليس خطأ خطيرا ولكنه أضر بنا. علينا أن نعمل على التحسن. لست راضيا على النتيجة ولكني راض على المباراة مثلما حدث أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال عندما خسر الفريق بهدفين نظيفين".

تشافي هيرنانديز: برشلونة ربما لم يستحق الفوز على فياريال

من جانبه، قال تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة عقب فوز فريقه على فياريال إن فريقه ربما لم يستحق الانتصار على فريق "الغواصات الصفراء" الذي أقر بأنه جعل فريقه يعاني.

وصرح تشافي عقب المباراة قائلا: "تحدثنا عن حلول للهجوم من الخلف ولكن الأمور لم تسر على ما يرام على الرغم من أننا سجلنا الهدف الثاني بانطلاقة من الخلف".

وأبرز تشافي أن فياريال ضغط جيدا وجعل لاعبيه يعانون في لقاء "ثري على المستوى التكتيكي أمام فريق كبير يلعب في دوري الأبطال" مشيرا إلى أن المباراة "كان فيها الكثير من التكافؤ".

وعن نقاشه مع الجهاز الفني لفياريال في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب اللقاء، صرح تشافي أن التوتر بين الأجهزة الفنية طبيعي وفي النهاية تصافحنا وانتهى الأمر".

وحول ما إذا كان الحظ لعب دورا في انتصار برشلونة، أشار تشافي إلى أن الهدف الثاني جاء مخططا له وصرح: "اليوم لعبنا أمام خصم رائع. لقد ضغط علينا ولكن في الشوط الأول سنحت لنا فرص للتسجيل وأهدرناها لذا فهم حالفهم الحظ أيضا"، وتابع: "اليوم لم نستحق الفوز ولكننا انتصرنا .أحيانا تسير الأمور هكذا".

شارك: