مدرب فلسطين يحدد طموح "أسود كنعان" في كأس العرب 2021

2021-11-30 21:48
المدرب التونسي مكرم دبوب يطمح لقيادة المنتخب الفلسطيني للتأهل إلى الدور الثاني في كأس العرب 2021 (twitter/Ziedatia)
Source
+ الخط -

عقد التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني للحديث عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب المغرب، والتي ستُقام في استاد "الجنوب" غدا الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب مباريات المجموعة الثالثة في كأس العرب FIFA قطر 2021.

واستهل مدرب "أسود كنعان" حديثه بالإشادة بتميز التنظيم القطري للبطولة قائلا: "أشكر الإخوة القطريين على حسن الضيافة والتنظيم. سعداء بوجودنا في المونديال العربي"، قبل أن يتحدث عن طموح المنتخب الفلسطيني في كأس العرب بقوله: "نطمح لتقديم أداء جيد والتأهل للدور الثاني وتشريف الكرة الفلسطينية".

وتحدث عن مواجهة المنتخب المغربي قائلا: "كل المباريات صعبة في البطولة، لن تكون هناك مباراة سهلة.. أثق في قدرتنا على تقديم أداء جيد للخروج بنتيجة إيجابية. ندرك نقاط قوة المنتخب المغربي، وسنتعامل مع المباراة حسب إمكانياتنا".


وعما إذا كان المنتخب الفلسطيني سيتأثر بغياب بعض لاعبيه المحترفين، قال دبوب: "كنا نتمنى وجودهم معنا، لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين الموجودين.. اللاعب الفلسطيني يتميز بروح التحدي، وسنخوض المباراة بروح قتالية عالية وانضباط في الملعب".

من جانبه، أكد عبد اللطيف البهداري، قائد المنتخب الفلسطيني، والذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، ضرورة الالتزام بتعليمات مدربه، قائلا: "سنلتزم بتعليمات المدير الفني. سنلعب ضد منتخب قوي ومنظم، وهو من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.. سنقدم مباراة رائعة تليق بالشعبين الفلسطيني والمغربي".

أجواء إيجابية في معسكر المنتخب الفلسطيني في الدوحة استعدادا للمشاركة في كأس العرب 2021
شارك: