2021-06-24

مدرب فلسطين: فخور بما قدمه "الفدائي"

المنتخب الفلسطيني يكتسح جزر القمر بخماسية ويتأهل إلى نهائيات كأس العرب (اللجنة العليا للمشاريع والإرث)
المصدر
winwin وكالات

أشاد مكرم دبوب، مدرب المنتخب الفلسطيني، بالمستوى الرائع الذي قدمه فريقه خلال مباراة جزر القمر وتأهله إلى دور المجموعات ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وقال دبوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة في بدايتها حيث إننا لم نبدأها بشكل جيد ومع مرور الوقت حصلنا على الثقة وتحكمنا في الأمور وتمكنا من تحقيق المطلوب، فنحن نستحق الفوز أداء ونتيجة، وفخور بأداء اللاعبين في المباراة، فقد قدموا مباراة ممتازة من كافة النواحي". 


وعما إذا كان توقع سيناريو المباراة قال: "كنت أتوقع الفوز، ولم أكن أتوقع البداية السيئة. كان في حساباتنا أن نبادر نحن بالهجوم والتسجيل؛ لكن حدث العكس، واستطعنا العودة بقوة لنسجل خمسة أهداف ونحسم التأهل عن جدارة".  


وبسؤاله عن المجموعة التي انضم إليها الفلسطيني واللعب مع المغرب والسعودية والأردن قال: "مجموعة صعبة، وكل مباراة لها ظروفها، ولا يزال أمامنا خمسة أشهر للاستعداد، ونحن عازمون على تحقيق نتائج جيدة والذهاب بعيدا في البطولة".


وأضاف: "مشاركتنا كانت تجربة مفيدة، والتنظيم والأجواء كانا رائعين ومميزين، ونحن في انتظار النهائيات، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن وأن نحقق نتائج جيدة".

عدي الدباغ: الفلسطيني حول تأخره بهدف إلى فوز عريض


من جانبه أعرب عدي الدباغ لاعب المنتخب الفلسطيني عن سعادته البالغة بالفوز والتأهل، مؤكدا أن المنتخب الفلسطيني حوّل تأخره بهدف إلى فوز عريض بفضل الإصرار والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز وإسعاد الشعب الفلسطيني بالمشاركة في البطولة مع المنتخبات الكبرى. 


وعن أسباب التراجع في الأداء في بداية المباراة قال: "كان هناك نوع من أنواع الارتباك، إلا أننا عدنا سريعا وتداركنا الوضع ونفذنا تعليمات المدرب وحققنا فوزا عريضا". 


يونس زردوق: الأخطاء سبب الخسارة القاسية


أعرب يونس زردوق، مدرب منتخب جزر القمر، عن استيائه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام منتخب فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسارة التأهل لبطولة كأس العرب قطر 2021.


وقال يونس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد، إلا أننا لم نتمكن من المواصلة على نفس النهج وانقلبت النتيجة وتلقينا خسارة قاسية للغاية".

 


وأضاف قائلا: "النتيجة كانت بمثابة صدمة للاعبين، وطالما لم يُستوعب الجانب الذهني فمن الصعب العودة لأجواء المباراة. كان يجب علينا تسجيل هدف ثان بعد هدف التقدم حتى نتمكن من السيطرة على المباراة، إلا أن رد فعل المنتخب الفلسطيني كان قوياً".


وأردف يونس: "أشعر بالإحباط الذي يتملك اللاعبين، فالفريق كان متعبا ذهنيا في المباراة، كما أن المنتخب الفلسطيني كان جيدا ولديه خط هجوم قوي".

 
وعن الغيابات بالفريق قال: "يغيب عنا عدد كبير من اللاعبين المحترفين، فلو حضروا لتغير الأمر. الخسارة جاءت بسبب عدم الخبرة والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة، وبالطبع لن تكون هناك فرصة أخرى ولكن لن نكرر نفس الأخطاء في المنافسات الأخرى".

محمد ماشانجاما: بذلنا قصارى جهدنا


 من جانبه قال محمد ماشانجما لاعب جزر القمر: "توقعنا أن تكون المباراة صعبة، وبدأنا بشكل جيد، وسجلنا هدف التقدم، وحاولنا بذل قصارى جهدنا على أمل أن تسير الأمور على ما يرام، إلا أننا لم نتمكن من الحفاظ على الهدف، وارتكبنا أخطاء تسببت في دخول مرمانا العديد من الأهداف".


وأضاف: "نشعر بالإحباط لأنه كان يجدر بنا أن نلعب بقوة أكثر وأن نحافظ على المستوى، لكن هذا لم يحدث ولم نحقق الفوز، ودفعنا الثمن غاليا، إننا محبطون للغاية.

شارك:
2021-07-27
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:00
مباراة
1
مباراة 1
0
18:30
مباراة
1
مباراة 1
0
18:30
مباراة