مدرب فرنسا يحدّد موعد إعلان القائمة النهائية لخوض المونديال

2022-10-08 19:44
ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "footmercato" الفرنسي أن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، سيعلن قائمة اللاعبين التي ستُمثّل "الديوك" في كأس العالم في قطر 2022، يوم 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيستدعي ديشامب 26 لاعبًا بناءً على القرار الذي اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذا الشأن، من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لاختيار عدد مناسب؛ تحسبًا للإصابات أو الإجهاد.

وستدافع فرنسا عن لقبها الذي حققته في نسخة 2018، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا أستراليا والدنمارك وتونس، حيث سيبدأ الديوك مشوارهم بنهائيات "قطر 2022" عبر مواجهة أستراليا، مثلما كان الوضع في نسخة 2018.

وتحظى فرنسا بقائمة تضم الكثير من المواهب في مختلف الخطوط؛ حيث تملك نجم الهجوم كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينغسلي كومان، نجم بايرن ميونيخ الألماني، وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

ويحاول ديشامب الحصول على أفضل الأسماء لتمثيل فرنسا في الوقت الذي يملك فيه الكثير من النجوم كي يحتار من بينها، في الوقت الذي يحيط فيه الغموض بعدد من الأسماء التي قد لا تشارك في كأس العالم؛ بسبب الإصابة التي تعرضت لها؛ مثل بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي، وبوبكر كمارا مدافع أستون فيلا الإنجليزي، وويسلي فوفانا مدافع تشيلسي الإنجليزي.

شارك: