مدرب عُمان: نريد كسر عقدة تتويج المستضيف بلقب كأس الخليج

2023-01-18 17:00
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عُمان أن مواجهة النهائي لها خصوصية كبيرة، ويتوقع مباراة صعبة مع المنتخب العراقي في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25"، مشددًا على أن فريقه هو الأفضل في البطولة والأحق بها، ويهدف لكسر قاعدة تتويج صاحب الضيافة.

جاء ذلك خلال حديثه فيي المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة التي تنطلق مساء غد الخميس على ملعب البصرة الدولي، والذي أوضح فيه أن "المنتخب العراقي سيلعب على أرضه وبين جماهيره، ولديه الأفضلية بلا شك ولديهم النشوة لتحقيق اللقب".

وتوقع إيفانكوفيتش أن تكون مباراة الغد صعبة؛ لكنه أكد أن الأحمر العماني جاهز لخوضها، مبينًا أن اللعب أمام 65 ألف متفرج شيء كبير للفريق، موضحًا أن الزحف الجماهيري يُعَدّ دافعًا للاعبين، وهذه المباريات تجعلهم أكثر خبرة.

وشدد على أن المباريات النهائية تُلعَب من أجل تحقيق البطولة، قائلًا: "نريد الفوز ولا شيء غيره، التاريخ سيذكر مَن فاز باللقب، وأفضل منتخب في البطولة كان منتخب عُمان، مع كل الاحترام لجميع المنتخبات وأولها منتخب العراق، نحن منتخب قوي، ونحن الأفضل".

وختم المدرب الكرواتي تصريحاته بالقول: "واجهنا العراق أكثر من مرة وكل لقاء يختلف عن الآخر، وقمنا بتحليل المنتخب العراقي، نملك الثقة لكسر عقدة تتويج المستضيف بلقب كأس الخليج".

اليحمدي يستهدف اللقب الثالث

من جانبه قال جميل اليحمدي لاعب منتخب عُمان: "نطمح لتقديم مستوى يليق بنا في المباراة النهائية، وسنتعامل مع الضغط الجماهيري ونحوله إلى حافز لنا. سيكون لدينا 5 آلاف مشجع في الملعب، ونعد الجميع بتحقيق اللقب الثالث في تاريخ مشاركاتنا".

وأضاف: "المباراة صعبة أمام فريق قوي ويملك جماهير كبيرة، واجهناهم في الافتتاح، ومستعدون للمباراة النهائية وانتزاع اللقب".

شارك: