مدرب عراقي يتوقع أن يكون مصير يونس محمود مشابهًا لكاسياس

2023-03-29 05:46
يونس محمود نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي (يمين) وإلى جانبه إيكر كاسياس حارس إسبانيا السابق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع مدرب حراس المرمى العراقي، إبراهيم سالم، أن يكون مصير نجم العراق السابق ونائب رئيس الاتحاد العراقي الحالي، يونس محمود، مشابهاً لمصير أسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس.

وكشف محمود مؤخراً في تصريحات تلفزيونية عن كواليس عمل الاتحاد العراقي في سيناريو مشابه لسيناريو أسطورة الريال كاسياس، الذي تحدث عن كواليس فريقه للصحافة، ما تسبب في خروجه من الباب الصغير للنادي "الملكي" في 12 يوليو/ تموز عام 2015.

وقال سالم لـ"winwin" إن "النجم الإسباني كاسياس فاز بكل شيء مع ريال مدريد، ولكن عندما سرّب كلاما لصديقته الصحفية لم يشفع له ما قدمه لريال مدريد طوال مسيرته الكروية؛ لأن أسرار العمل مقدسة ولا يجوز أن تخرج للعلن".

وبين سالم أن "يونس محمود أخطأ عندما أخرج كلاماً لا يجوز أن يقال، وأتوقع أن يكون مصيره مشابها لمصير كاسياس حين يواجه المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة للحديث عن أسباب ودوافع تصريحاته".

وتابع المدرب ذو الخمسين عاماً: "ما زال البعض يعتبر العمل أو التدريب أو الإدارة هو نتاج لعب ونجومية وشهرة من عاش عليها لا يستطيع مغادرتها أبداً".

يذكر أن يونس محمود أعلن انسحابه من الإشراف على المنتخب الوطني العراقي؛ بسبب عدم منحه الصلاحيات الكافية، فيما أشار إلى محاولة سحب صلاحيات رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال بسبب إبرام عقود كأس الخليج "خليجي 25" دون علم المكتب التنفيذي للاتحاد.

شارك: