مدرب عراقي: كاساس كان نائمًا وقت اختيار قائمة المنتخب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 19:53
جدل كبير أثارته قائمة منتخب العراق التي أعلن عنها المدرب الإسباني خيسوس كاساس (Facebook/IFA)/
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهكم المدرب العراقي "مصطفى محمود" على قائمة المنتخب العراقي لمعسكر المنتخب الإسباني، المقرر إقامته خلال شهر يونيو/ حزيران الحالي.

وأثارت قائمة "أسود الرافدين" للمعسكر التي أعلنها المدرب الإسباني خيسوس كاساس، جدلًا كبيرًا؛ بسبب وجود عدد من اللاعبين السابقين الذين غابوا لأكثر من عام عن تشكيلة المنتخب العراقي، فضلًا عن وجود لاعبين لم يلعبوا بسبب الإصابة.

وقال محمود لـ"winwin" إن "قائمة المنتخب العراقي أقل ما يقال إنها غريبة، أعتقد أن المدرب خيسوس كاساس كان نائمًا وقت اختيار هذه الأسماء، وكأن المدرب يريد أن ينهي مسيرته مع المنتخب العراقي مبكرًا هذا التفسير الوحيد للقائمة".

ونوّه إلى أن "هذه القائمة أثبتت أن الكادر التدريبي العراقي كان يحضر للمباريات من أجل النزهة فقط؛ لأن استدعاء مصطفى ناظم الاحتياطي وهمام طارق الذي حصل على الفرصة الكافية ومناف يونس المتراجع يثير ألف علامة استفهام".

وبيّن أن "قائمة المنتخب العراقي افتقدت للاعبين المغتربين ألكسندر أوراها ويوسف الأمين، و(اللاعبين المحليين) أحمد فرحان وبسام شاكر وحمود مشعان وشريف كاظم ومهند عبد الرحيم ولؤي العاني. بصراحة هذه الأسماء هي الأحق بالتواجد مع المنتخب".

يذكر أن معسكر العراق في إسبانيا سيقام في الفترة الممتدة من 12 إلى 20 يونيو الحالي في مدينةِ خيريز، ويتخلله مواجهة ودية أمام منتخب كولومبيا في الـ16 من الشهر ذاته في ملعبِ المستايا في فالنسيا.

شارك: