مدرب صربي جديد لنادي الوحدة تحضيرًا لمباريات الكأس

2022-05-21 20:00
المدرب الصربي سينشيا دوبراسينوفيتش يتولى قيادة الوحدة السوري خلفًا للمدرب ضرار رداوي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصلت إدارة نادي الوحدة السوري لاتفاقٍ مع المدرب الصربي، سينشيا دوبراسينوفيتش، لقيادة فريق رجال كرة القدم، خلفًا للمدرب المُقال من منصبه ضرار رداوي.

بدأ الفريق تحضيراته اليوم في دمشق لما تبقى من مباريات الكأس، حيث سيلاقي فريق تشرين في دور الثمانية للمسابقة، بعد عودة فريقي تشرين وجبلة من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

سبق للمدرب الجديد للفريق البرتقالي تدريب فريق سالونيكي اليوناني، وإرميس القبرصي، كما عمل سابقًا مساعدًا أوّل لمدرب المنتخب القبرصي للرجال، وسبق له اللعب دوليًّا لمنتخب قبرص في 29 مباراة دولية بين عامي 2009 و2014.

أشار مشرف كرة القدم في نادي الوحدة، الكابتن عساف خليفة، إلى أن اختيار المدرب قد جاء بعد دراسة للعديد من السير الذاتية لمدربين أجانب.

وقال خليفة: "بعد حلول الفريق في المركز الرابع مع نهاية بطولة الدوري السوري، كان الهدف هو التركيز للحصول على بطولة الكأس، حيث تواصلنا مع عديد المدربين من صربيا وإسبانيا والبرتغال والبرازيل، ليتم الاستقرار في النهاية على المدرب الصربي دوبراسينوفيتش، الذي يتمتع بسيرة تدريبية جيدة، وأعتقد أنه سيُُقدم أفكاره للاعبين بشكل يساعدنا في تحقيق نتيجة مميزة، للوصول إلى تحقيق لقب بطولة الكأس".

شارك: