مدرب تشيلسي يدافع عن فيليكس بعد طرده في مباراته الأولى

2023-01-13 11:03
غراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع غراهام بوتر مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، عن اللاعب الجديد للفريق البرتغالي جواو فيليكس، مبديا تفهمه حصول اللاعب على بطاقة حمراء في أول مباراة له مع "البلوز"، خلال الهزيمة أمام نادي فولهام (2-1)، في مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم فيليكس إلى تشيلسي بنظام الإعارة لبقية الموسم، قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الأربعاء الماضي، واعتمد عليه المدرب بوتر أساسيا خلال مواجهة فولهام، بعد 24 ساعة فقط من التحاقه بالفريق اللندني.

ومع ذلك، لم يستمر الدولي البرتغالي في اللعب لأكثر من ساعة، إذ تعرض للطرد بسبب ارتكابه مخالفة على الهولندي كيني تيتي.

وقال بوتر في تصريحات نقلتها شبكة "آر أم سي" الفرنسية: "لقد كان بمثابة تدخل مهاجم، لم يكن هناك حقد، لا يمكن الحديث عن أن اللاعب فقد صوابه خلال هذه اللقطة، إنها حركة يمكن أن تحدث بسرعة في الدوري الإنجليزي"، وتابع: "أتفهم سبب حصوله على البطاقة الحمراء، كانت قدمه مرتفعة قليلا، والحكم اتخذ قراره".

وواصل: "إنها ضربة أخرى، الضربات تتوالى في الوقت الحالي، لقد كان (فيليكس) جيدًا حقًا، يمكنك أن ترى جودته في اللعب، لذا فالبطاقة الحمراء مخيبة للآمال بشكل مضاعف بالنسبة لنا، خسارة جواو لثلاث مباريات أمر مخيب للآمال حقا".

اللقطة التي تعرض على إثرها جواو فيليكس للطرد

وسيغيب فيليكس عن مباريات تشيلسي الـ3 المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام كل من كريستال بالاس وليفربول وفولهام.

ويعاني تشيلسي في الآونة الأخيرة من سوء النتائج، إذ مُنِي بـ6 هزائم في آخر 8 مباريات، ما جعله يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة فقط.

شارك: