مدرب بولندا: مباراة السويد بمثابة النهائي

2021-06-23 01:18
مدرب بولندا يصف مباراة السويد بالمصيرية (Getty)
Source
+ الخط -

دعا باولو سوزا مدرب المنتخب البولندي لاعبيه إلى التركيز الكامل، عند مواجهة السويد في اللقاء الحاسم من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا 2020 لكرة القدم.


وتحتل بولندا المركز الرابع والأخير في المجموعة الخامسة بعد جمعها نقطة واحدة، من خسارة افتتاحية أمام سلوفاكيا بهدفين لهدف، ثم تعادل إيجابي أمام إسبانيا بهدف لمثله، مما يجعل البولنديين في حاجة ماسة إلى الفوز على السويد في اللقاء الأخير من أجل ضمان التأهل.


وقال سوزا في تصريحات صحفية: "بالنسبة لنا سننظر إلى لقاء السويد باعتباره مواجهة نهائية، فنحن بحاجة ماسة إلى تركيز اللاعبين الكامل كما لو أننا نخوض نهائي البطولة".


وتابع: "نحن مطالبون بالتحلي بذات القوة الذهنية في كل مواجهة دون النظر إن كانت المباراة تقام على أرضنا أو حتى خارجها"، وأضاف: "تؤدي الجماهير في البطولة دوراً هاماً، أنظر لما يحدث في المجر والدنمارك".


وأكمل سوزا حديثه: "تملك السويد منتخباً يتمتع بالعديد من الجوانب الجيدة، إنهم يجيدون الاحتفاظ بالكرة وشن الهجمات المرتدة، إنهم فريق خطير من الناحيتين التكتيكية والتخطيطية، أستبعد قيامهم بالتراخي أمامنا، بعض لاعبي بولندا لم يتعافوا تماماً بعدما بذلنا الكثير من الطاقة الذهنية أمام إسبانيا، لكننا مطالبون باستجماع قوانا من أجل هذه المواجهة الحاسمة".


الجدير بالذكر أن السويد تتصدر منافسات المجموعة الخامسة برصيد (4) نقاط، وتحتل سلوفاكيا المركز الثاني بثلاث نقاط، وتأتي إسبانيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، وبولندا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

شارك: