مدرب بلجيكا: لا يقلقني الوزن الزائد لإدين هازارد

2022-11-02 22:15
إدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، أن المهاجم إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، لا يتأثر بوزنه الزائد خلال المباريات.

وقال مارتينيز، لموقع talksport:" يمكن أن يخوض هازارد مباريات سيئة، ويمكن أن يمر بلحظات عندما لا يكون في أفضل حالاته، والبعض يتحدث أن سبب ذلك هو وزنه الزائد".

وأضاف مدرب منتخب بلجيكا:"وزن هازارد هو نفسه في الوقت السابق وحتى الحالي، وهو يعتمد على موهبته باللعب، ولا يعتمد على قوته البدنية، ويمكن أن يخوض هازارد مباريات جيدة ومباريات سيئة، لكنه دائمًا ما يتمتع بنفس شكل الجسم".

وأكد مارتينيز، أن هازارد "يمتلك الموهبة، وولد ليلعب كرة القدم، والجميع يحب اللعب معه، ويتحمل الضغط العالي، والمسؤولية، وهو أحد القادة الصامتين، الذين تستمتع بالعمل معهم".

ويسعى هازارد لفرض نفسه مع فريق ريال مدريد منذ أن انتقل إليه في صيف 2019، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، لكنه لم ينجح بعد في ذلك بسبب لعنة الإصابات التي طالته، وقد لعب مع النادي الملكي 72 مباراة، وسجل سبعة أهداف فقط.

ويأمل هازارد، في المشاركة مع منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضفيها دولة قطر، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، منتخب بلجكيا في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كندا والمغرب وكرواتيا، ولم يسبق لمنتخب "الشياطين الحمر" أن توج بلقب كأس العالم، وقد حصل على المركز الثالث في كأس العالم 2018 بعد فوزه على منتخب إنجلترا بهدفين دون رد في المباراة الترتيبية.

ويلتقي رفاق هازارد مع منتخب كندا يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد أحمد بن علي المونديالي، ثم يواجه منتخب المغرب يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد الثمامة، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء منتخب كرواتيا يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول على استاد أحمد بن علي المونديالي.

شارك: