مدرب بريست يهدد لاعبيه بمقاعد البدلاء.. هل يقصد بلايلي؟

2022-08-20 16:49
الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هدّد مدرب نادي ستاد بريست الفرنسي، ميشال دارزكاريان، بتجميد مشاركة بعض لاعبي الفريق، وإجلاسهم في مقاعد البدلاء، وذلك بسبب تدني مستوياتهم في المباريات الأخيرة مع الفريق.

ولم يكشف دارزكاريان (59 عامًا) عن أسماء اللاعبين المتقاعسين، لكنه حرص على توجيه رسالة تحذير خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بريست ضد أنجيه، يوم الأحد 21 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وقال المدرب دارزكاريان خلال المؤتمر الصحفي عن المستويات المتدنية لبعض لاعبيه: "هناك أشياء لا تعجبني في الفريق، بعض اللاعبين لا يؤدون بشكل جيّد ولا يبذلون مجهودات كبيرة خلال التدريبات".

وأضاف: "سيجلس هؤلاء اللاعبون على مقاعد البدلاء لمشاهدة زملائهم يلعبون. نملك لاعبين لديهم القدرة على تعويضهم"، لكنه ترك الباب مفتوحًا أمامهم لتدارك الوضع، بقوله: "الأمر متروك لهم لإظهار العكس".

وتخشى الجماهير الجزائرية أن يكون يوسف بلايلي ضمن قائمة اللاعبين المُشار إليهم من المدرب دارزكاريان، رغم تقديمه مستوى جيدًا في مواجهة أولمبيك مارسيليا في الجولة الثانية (تعادل الفريقان 1-1)، والتي شارك فيها بلايلي بديلًا لمدة 45 دقيقة فقط.

وتعرض بلايلي (30 عامًا) لانتقادات مباشرة من مدربه دارزكاريان؛ بسبب المستوى الذي قدمه في لقاء لانس (خسره بريست 2-3) في الجولة الأولى، كما هاجمته وسائل إعلام فرنسية، قبل أن يتدارك بتقديم مستوى جيّد، حسب متابعين، في مواجهة مارسيليا.

وتشير تقارير إلى أن بلايلي عُرِف بعدم التزامه التام في التدريبات خلال تجاربه السابقة في الأندية التي لعب معها، وهي السمعة التي لاحقته طوال مشواره الكروي أيضًا، ما جعل بعض المتابعين يشكّون في أن مدرب نادي بريست كان يقصده بتصريحاته.

شارك: