مدرب باراغواي يشكو نقص الخبرة والأخطاء الدفاعية

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني إدواردو بيريزو مدرب منتخب باراغواي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اشتكى مدرب منتخب باراغواي، إدواردو بيريزو من نقص خبرة لاعبيه وأخطائهم الدفاعية التي سمحت لمنتخب بيرو بإدراك التعادل (2-2) قبل خمس دقائق من انتهاء المباراة التي أقيمت في أسونسيون ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لـ مونديال قطر 2022.


وبعد أن تقدمت بيرو أولا بفضل كاريو (52) في المباراة التي جرت على ملعب "ديفينسوريس ديل تشاكو"، تمكنت باراغواي من قلب الطاولة وإدراك التعادل والتقدم بفضل أنخل روميرو (66 و81)، لكن الضيوف تمكنوا من معادلة النتيجة من جديد عبر كاريو (85).


وقال بيريزو في تصريحات للصحفيين إن فريقه أظهر "قصوراً دفاعيا"، مضيفا: "لم ندافع بشكل جيد في لعبتين حاسمتين كانتا من ضمن الفرص القليلة التي صنعتها بيرو. الهدف الثاني كان مؤلماً أكثر لأننا كنا قد تمكنا من قلب النتيجة".

وعلى الرغم من التعادل، أبدى بيريزو تفاؤله وأبرز "الشجاعة" التي أظهرها لاعبوه في بعض اللحظات الصعبة أثناء المباراة، واعتبر المدرب أن الفريق المنافس كان "صعبا" وأظهر "تنسيقا دفاعيا" باغت باراغواي، وقال دفاعاً عن لاعبيه: "نحن فريق شاب يضم لاعبين يافعين يحتاجون للتعلم من أخطائهم".


وعن المحطة التالية لمنتخب باراغواي في تصفيات المونديال، والتي ستكون في فنزويلا يوم 13 تشرين أول/ أكتوبر، ركز بيريزو على "تصحيح الأخطاء" التي ذكر من بينها نقص الخبرة والعجز عن الحفاظ على النتيجة.

شارك: