مدرب الوكرة يعترف بصعوبة المهمة أمام السيلية 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 22:04
الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة (Twitter/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة، ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق الفوز، وضمان المركز الرابع، عندما يواجه السيلية غدًا الإثنين على استاد حمد بن خليفة ضمن الجولة الـ 22 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

وقال المدرب لوبيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "الفريق على أتم جاهزية لخوض هذه المواجهة الصعبة والمهمة جدًا؛ لأن نتيجتها ستتوج جهودنا طوال الموسم، ويجب علينا أن نتعامل مع هذه المباراة بكل إصرار وجدية، ونتمسك بحصد جميع النقاط".

وأضاف: "كل المباريات صعبة، وندرك أن السيلية سيدخلها من أجل تحقيق هدف البقاء؛ لأنه يسعى للفوز علينا، وينتظر نتائج المباريات الأخرى، وبالنسبة للوكرة هي مباراة مهمة جدًا، نحن الآن في المركز الرابع، وفي الموسم السابق كنا في المركز الثالث، وهناك احتمال كبير أن ننهي الموسم في المركز الرابع، وهذا جيد للنادي واللاعبين والجميع".

محمد بن يطو: الفوز الرابع لضمان المربع الذهبي

أكد محمد بن يطو مهاجم فريق الوكرة، أن تغيير الجدول الزمني لمباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري زاد من صعوبة التحضيرات، باعتبار أنه قلل من وقت الاستشفاء والتحضير للمباراة، وقال إن هذا لن يقلل من إصرار الفريق على تحقيق الفوز للحفاظ على المربع الذهبي، خاصة أن تلك الصعوبة تشمل الفريقين معًا.

وأضاف المهاجم الجزائري: "الفريق الوكراوي على أتم جاهزية لمواصلة مسلسل الانتصارات، وإذا كان السيلية يعيش فترة جيدة بعد أن حقق انتصارين متتاليين؛ فنحن أيضًا نعيش فترة ممتازة ساعدتنا على الفوز في آخر ثلاث مباريات وبالتالي نبحث عن الفوز الرابع الذي يضمن لنا المربع الذهبي".

وحول الأهداف التي أحرزها في الموسم الحالي قال بن يطو: "أحرزت 9 أهداف حتى الآن ورغم أنني كنت أطمح في زيادة غلتي التهديفية عن الموسم الماضي، إلا أنني أشعر بحالة من الرضا لما قدمته، خاصة أنني تعرضت لإصابة في بداية الموسم حرمتني من المشاركة في العديد من المباريات، وعمومًا نحن في الوكرة لا نهتم بمن يحرز الأهداف بقدر اهتمامنا بتحقيق الانتصارات".

ويحتل الوكرة المركز الرابع في الترتيب برصيد 36 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن قطر الخامس، فيما يحتل السيلية المركز الأخير بـ 16 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن الريان وأم صلال، ونقطتين عن الشمال.

شارك: