مدرب الوكرة يؤكد جاهزية لاعبيه للقاء السد

2023-03-31 01:28
المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز المدير الفني لنادي الوكرة (facebook/alwakrahsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة، جاهزية فريقه لمباراة السد في دوري نجوم QNB، مٌشيرًا إلى أن فريقه كان لديه وقت كافٍ للتحضير للمواجهة. 

ويحل الوكرة ضيفًا على السد، مساء السبت، 1 أبريل/نيسان، في اللقاء الذي ينطلق في الساعة 9:45 بتوقيت الدوحة، في المواجهة التي تُقام على ملعب "سعود بن عبد الرحمن" بالجولة الـ18 من دوري نجوم قطر. 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نُدرك جيدًا أننا سنواجه فريقًا قويًا وهو السد الذي يملك لاعبين متميزين في كافة الخطوط ويقوده جهاز فني متميز بقيادة الإسباني خوانما". 

وأضاف: "كما ندرك أيضًا أن السد في هذه المواجهة يختلف كثيرًا عن السد الذي واجهناه في الدور الأول، وذلك بسبب عودة لاعبيه الدوليين الذين غابوا عنه في الأسابيع السبعة الأولى من بطولة الدوري". 

وختم تصريحاته بالقول: "لا أخشى على فريقي من فترة التوقف الأخيرة لعدة أسباب؛ أولها أنها كانت فترة قصيرة، وثانيها أنها منحتنا الفرصة كاملة لالتقاط الأنفاس والتحضير للمباريات المقبلة، فبعد أن كانت تحضيراتنا للمباريات تقتصر على ثلاثة أيام فقط، وصل تحضيرنا للمواجهة المقبلة إلى قرابة الأسبوعين وهذا الأمر منحنا الفرصة للتركيز على العديد من الأمور المهمة داخل الفريق".

عمر علي: تعليمات لوبيز "سلاحنا" للفوز على السد

وأعرب عمر علي لاعب فريق الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن جميع أعضاء الفريق الوكراوي من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني في لقاء السد.

وقال عمر علي في المؤتمر الصحفي: "جاهزون للمواجهة ومستعدون لاتباع توجيهات المدرب وفي كامل التركيز للمباراة، وأؤكد أننا لو اتبعنا تعليمات المدرب بتركيز في المباريات المقبلة؛ فإننا سنتمكن من الحفاظ على مكاننا في المربع الذهبي".

كما أبدى رضاه عن المستوى الذي يقدمه في الموسم الحالي قائلًا: مستواي جيد مع الفريق ورغم أنني لا ألعب أوقاتًا طويلة، إلا أنني أركز على بذل أقصى الجهود الممكنة خلال الأوقات التي يمنحني إيّاها المدرب". 

يُذكر أنّ الوكرة يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري القطري، برصيد 27 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن السد الذي يقع في المركز الثالث ولديه (32 نقطة). 

شارك: