مدرب الوكرة: التحضيرات لمواجهة الدحيل لم تكن كافية

2023-01-29 19:17
الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب الوكرة، الإسباني ماركيز لوبيز أن الوقت لم يكن كافيًا للتحضيرات لمواجهة الدحيل، مشيرًا إلى أن هدفهم هو تقديم أفضل مستوى باللقاء.

ويلتقي الوكرة مع الدحيل، غدًا الإثنين، على استاد سعود بن عبد الرحمن، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "رغم ضيق الوقت إلا أننا حاولنا تجهيز فريقنا بأفضل صورة ممكنة من أجل تقديم مباراة قوية وتخطي هذه العقبة الصعبة، وبالتأكيد فإن الدحيل أيضًا سيركز على الفوز من أجل الحفاظ على القمة، وبالتالي أتوقع مباراة قوية من الجانبين".

وأضاف مدرب الوكرة: "أدرك أن المباراة صعبة، وأنا قلت قبل ذلك من المهم جدًا عودة اللاعبين القطريين إلى صفوف الفريق، ورغم اعترافي بأهمية اللاعبين المحترفين إلا أنني أؤكد دائمًا أن وجود اللاعبين القطريين أهم من اللاعبين الأجانب".

وختم لوبيز حديثه: "فريق الدحيل أيضًا استعاد لاعبيه المواطنين من المنتخب الوطني، وبالتالي فإن الفريقين أصبحا في أتم جاهزية ممكنة، ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في تلك المواجهة؛ حتى نواصل مسلسل الانتصارات ونبقى دائمًا في دائرة الصدارة".

من جانبه، قال خالد منير لاعب الوكرة: "مباراتنا أمام الدحيل صعبة بسبب قوة الفريق المنافس والذي يحتل صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري حاليًا، وأتمنى أن نقدم مباراة قوية ونتمكن من مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري حتى نبقى في دائرة الصدارة، ونعلم جيدًا أن هذا الهدف لن يتحقق بسهولة ويحتاج إلى التحلي بأعلى درجات التركيز".

وختم حديثه: "الوكرة قادر على مواصلة مسلسل تفوقه على الدحيل خاصةً وأننا نملك كل المقومات التي تساعدنا لتحقيق الانتصار، والمهم لدينا الآن هو أن نقدم كل ما هو مطلوب منا داخل أرض الملعب ونتمكن من تنفيذ كافة تعليمات الجهاز الفني".

شارك: