مدرب الوداد فاندنبروك يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 17:57
البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، أخبارًا سارة بخصوص الحالة الصحية للاعبه الشاب عبد الله حيمود، "نجم" مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي جرت ببريتوريا ضد صن داونز الجنوب أفريقي، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، وأسهم بقسط وافر في حجز مقعد لفريقه في النهائي.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الطاقم الطبي لنادي الوداد، طمأن فاندنبروك بخصوص الإصابة التي يعانيها اللاعب، والتي ستغيبه عن مباراة المغرب التطواني، المقررة مساء اليوم الإثنين، بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ26 من الدوري المغربي الاحترافي، كما غيبته عن ربع نهائي كأس العرش الذي خاضه الوداد الأسبوع الماضي أمام الدفاع الجديدي.

وبيّنت نتائج الفحوصات الثانية التي خضع لها حيمود أن إصابته لا تدعو للقلق، وسيكون جاهزًا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في القاهرة أمام الأهلي المصري، المقررة يوم الأحد المقبل، ما خلّف ارتياحًا كبيرًا لدى الطاقم التقني للفريق المغربي.

وأصيب حيمود في مباراة بريتوريا أمام ماميلودي صن داونز لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم تستطع الفحوصات الأولية التي خضع لها تحديد مدى خطورة إصابته بسبب انتفاخ في الكاحل، قبل أن تظهر الفحوصات الجديدة، بعد عودة قدمه لوضعها الطبيعي، وتبين أن اللاعب سيكون جاهزًا لتعزيز صفوف ناديه، غير أن الطاقم الطبي فضل التريث وعدم المجازفة بإشراكه في مباراة اليوم أمام المغرب التطواني، كإجراء احترازي.

وسيكون حيمود ضمن قائمة اللاعبين الذين سيرافقون بعثة النادي الأحمر إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعد غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين، لاسيما مع تراكم المباريات المحلية والقارية على الوداد. 

إداريان يسبقان بعثة الوداد إلى القاهرة

في سياق متصل، يسافر عضوان من إدارة نادي الوداد، اليوم الإثنين، إلى القاهرة، من أجل توفير الظروف الملائمة للفريق قبل وصوله يوم الأربعاء المقبل، حيث سيعمل العضوان المسافران على اختيار فندق مناسب لبعثة النادي، والاطلاع على ملعب التدريبات الذي ستضعه إدارة الأهلي رهن إشارة ضيفها المغربي، فضلًا عن الوقوف عن كثب على بقية الوسائل اللوجستية التي يحتاجها أفراد بعثة الوداد، طيلة فترة إقامتهم في القاهرة إلى حين موعد المباراة، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

ويرغب سعيد الناصيري، رئيس مجلس النادي المغربي، في توفير جميع الظروف الملائمة أمام اللاعبين للعودة بنتيجة إيجابية تفاديًا لأي مفاجأة، قبل موعد المباراة، ومن المنتظر أن يكون الناصيري على رأس البعثة للمرة الأولى في منافسات دوري الأبطال الموسم الجاري؛ إذ لم يسبق له مرافقة الفريق في أي من تنقلاته الخارجية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي ينافس أيضًا على لقب الدوري المغربي؛ إذ يحتل المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجيش الملكي، كما ينافس على لقب كأس العرش؛ إذ سيصطدم بغريمه الرجاء الرياضي في الدور نصف النهائي.

شارك: