مدرب النصر يعتذر للجمهور وينفي تأثر تاليسكا برونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 00:12
كريستيانو رونالدو أندرسون تاليسكا (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مدرب نادي النصر السعودي، عن حزنه الكبير بعد السقوط المفاجئ، بفخ التعادل أمام نادي الخليج، مقدماً اعتذاره الكبير لجمهور "العالمي".

وتعادل العالمي مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال إيليتشيتش، خلال تصريحات فورية بعد المباراة: "نأسف لأننا لم نسعد جماهير النصر بتحقيق الانتصار، لم نكن سيئين لكننا أضعنا العديد من الفرص التي أتيحت لنا".

وتطرق الكرواتي في حديثه عن وضعية البرازيلي أندرسون تاليسكا قائلاً: "تاليسكا ليس اللاعب الوحيد بالملعب، وقد يكون بعيداً عن مستواه وهذا أمر قابل للنقاش، ولكن إذا كان الفريق منتصراً لاختلفت الآراء".

وتابع قائلاً: "تاليسكا لم يعطِ المتوقع منه في خلال أكثر من مباراة، لكن هذا بسبب إهداره العديد من الفرص، مؤكداً أن اللعب بجوار كريستيانو رونالدو لا يشكل ضغطاً على البرازيلي".

وختم مدرب "العالمي" حديثه قائلاً: "تاليسكا متفاهم مع كريستيانو في التدريبات؛ ولكن في المباريات الأداء منخفض وقد يكون الضغط على تاليسكا بسبب عدم تسجيله الأهداف".

ورفع النصر رصيده إلى 57 نقطة محافظاً على المركز الثاني، ليمنح الفرصة للاتحاد المتصدر لتوسيع الفارق إلى 6 نقاط في حال فوزه لاحقاً على أبها.

شارك: