مدرب المرخية يتعهد بمضاعفة الجهود في المباريات القادمة

2023-04-01 22:59
عبد الله مبارك مدرب فريق المرخية (twitter/almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله مبارك، مدرب المرخية، أن استعدادات فريقه لخوض مباراة الغرافة تمضي بشكل جيد، مشيرا إلى أنهم في الجهاز الفني عملوا على الجانبين البدني والتكتيكي، وأن الفريق لعب مباراة ضد الخور تحضيرا لمواجهة الغرافة في دوري نجوم قطر.

وقال مبارك في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة الغرافة التي تقام غدا الأحد على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة الـ18 من دوري نجوم QNB: "المباريات الست المقبلة في الدوري تحتاج إلى مضاعفة الجهود ومعدلات التركيز، سنخوض هذه المباريات وكأنها مباريات كؤوس، ولكل مباراة أهميتها وحساباتها الخاصة".

وتحدث عن خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام الريان، قائلا: "إنه فريق كبير ولديه لاعبون جيدون منهم اثنان لعبا في كأس العالم، وفريقنا سجل هدفاً في أول ثلث ساعة من المباراة، وكان باستطاعتنا تسجيل أكثر من هدف، ولكن لم نوفق. عدنا للمباراة بإحراز هدف التعادل، ولكن في آخر عشر دقائق استقبلنا هدفا".

وأضاف: "بشكل عام نحن راضون عن الأداء رغم الخسارة، واللاعبون شعروا بأن لديهم القدرة على مقارعة الفرق الكبيرة مثل الريان الذي دعّم صفوفه بلاعبين محترفين من اليابان والمغرب وتشيلي، ولكننا طوينا هذه المباراة وننظر للأمام".

وهنأ مبارك إدارة النادي والمدربين بدر الميمني وسلطان المسيفري بالتتويج بلقب دوري الرديف، مشيرا إلى أن "هذا اللقب يؤكد أن هناك عملا كبيرا من الإدارة والجهاز الفني والجهاز الإداري".

وأضاف: "هذا الإنجاز هو محصلة الإعداد الجيد منذ بداية الموسم، حيث عمل النادي على تجهيز أكثر من 25 لاعبا للفريقين الأول والرديف، وبلا شك هذا الإنجاز ينعكس إيجابيا على الفريق الأول".

هشام كمال: جاهزون لمواجهة الغرافة

من جانبه، قال لاعب المرخية هشام كمال: "جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض المباراة، بعد الإعداد الجيد الذي بدأ عقب لقاء الريان ارتفع معدل الجاهزية البدنية والفنية والذهنية".

وأضاف: "الغرافة فريق كبير ونحن نحترمه كثيرا، إنه يضم لاعبين متميزين ومحترفين على مستوى عالٍ، ونحن درسناه جيداً، وفريقنا في أتم الجاهزية للمباراة".

وأوضح كمال أنه غاب لفترة عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها، وسيعمل على أن تكون عودته للتشكيلة بشكل أفضل وأقوى، معتبرا أن الخسارة في المباراة الماضية أمام الريان ستكون دافعا للفريق للتعويض وتحقيق الانتصارات في الست مباريات المتبقية للمرخية في الدوري.

وختم نجم المرخية تصريحاته بالقول: "سيخوض فريقنا المباريات المتبقية وكأنها مباريات نهائي كؤوس، ابتداء من لقاء الغرافة الذي نسعى من خلاله لحصد النقاط كاملة".

جدير بالذكر أن المرخية يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الغرافة المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

شارك: