مدرب الكاميرون يستبعد أونانا في مواجهة صربيا لأسباب انضباطية

2022-11-28 13:20
أندريه أونانا حارس المنتخب الكاميروني ونادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبيرت سونغ، الحارس أندريه أونانا، من التشكيل الأساسي قبل ساعات من انطلاق مواجهة صربيا، لأسباب انضباطية.

ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره الصربي، اليوم الإثنين، بملعب الجنوب، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب ما أكده موقع "فووت ميركاتو" نقلًا عن وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وبالتشاور مع المدرب سونغ قرر استبعاد حارس إنتر ميلان الإيطالي، من تشكيلة "الأسود غير المروضة"، في لقاء صربيا، لأسباب وصفت بالانضباطية، دون تحديد السبب الرئيسي لذلك أو مدة الإيقاف.

وأضاف ذات المصدر أن المدرب سونغ، اضطر إلى استبدال أونانا بحارس نادي أبها السعودي، ديفيس إيباسي، خلال موقعة صربيا. وكان أونانا قد شارك في المواجهة الأولى لمنتخب الكاميرون أمام سويسرا، حيث قدم مباراة جيدة ولم تستقبل شباكه سوى هدف واحد، ليخسر فريقه اللقاء 0-1.

وخاض أونانا (26 عامًا) 34 مباراة دولية مع المنتخب الكاميروني، واستقبلت شباكه 24 هدفًا، طوال مشواره الدولي، كما أسهم بشكل فعال في وصول الكاميرون لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أدائه الرائع في المباراة الفاصلة أمام منتخب الجزائر.

شارك: