مدرب الغرافة يعترف بجودة مهاجمي الأهلي

2023-03-02 12:35
البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لنادي الغرافة، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري نجوم قطر، مشيرًا إلى أن منافسه يملك لاعبين جيدين خاصة في خط الهجوم.

وتحدث مارتينز عن استعدادات فريقه لخوض المباراة قائلًا: "استعداداتنا كانت جيدة خلال الأسبوع، واللاعبون جاهزون لدينا فقط مشكلة صغيرة بخصوص مصطفى عصام؛ إذ يعاني من مرض بسيط ولا أدري إن كان جاهزًا للمباراة أم لا، أما بقية اللاعبين فحالتهم جيدة وليس لدينا أي إصابات وهذه هي المرة الأولى منذ قدومي التي سأكون فيها قادرًا على الاعتماد على جميع اللاعبين، وهذا أمر جيد للغاية".

ثبات المستوى مسؤوليتي

وردًا على سؤال وُجِّه إليه عن السبب وراء تلقي فريقه أهدافًا كثيرة قال: "إنها مشكلة تتعلق بالفريق عمومًا، صحيح أنه يوجد بعض الأخطاء الفردية ولكن المسؤولية تقع على الفريق كله. في المباريات الأخيرة سجلنا أهدافًا كثيرةً وهذا راجع لأن الفريق بأكمله يساعد المهاجمين على التسجيل. هناك أيضًا مشكلة عدم ثبات المستوى والتوازن المطلوب في المباريات، وهذا يدخل في إطار مهماتي ومسؤولياتي".

وعن مواجهة الأهلي قال بيدرو: "أنا متأكد أنهم سوف يأتون بحماس وثقة كبيرين لأنهم قادمون من فوز على السد، والأهلي فريق قوي على المستوى البدني وسريع في المرتدات ولديه لاعبون جيدون في الخط الأمامي".

وأضاف: "نحن جاهزون لهذا النوع من المباريات، ستكون مباراة قوية بالنسبة لنا ويجب علينا التحلي بالصبر عندما نستحوذ على الكرة والأهم أن تكون لدينا ردة فعل قوية أمام فريق خطير في المرتدات".

صراع المربع الذهبي

وخلال المؤتمر، تحدث القطري تميم المهيزع لاعب الغرافة عن مواجهة الأهلي واصفًا إياها بأنها مباراة مهمة، لا سيما للفرق المعنية بالمنافسة على دخول المربع الذهبي، ومنها الأهلي ونادي قطر والغرافة، معربًا عن أمله في فوز فريقه بنقاط المباراة.

تميم المهيزع لاعب الغرافة القطري (algharafa)

وعن تقييمه لمستواه الشخصي هذا الموسم واستعداده لمواجهة الأهلي قال: "الحمد لله لدي الخبرة لمثل هذه المباريات ولكن للأمانة لم أشارك بالمباريات إلا خمس دقائق أو عشر، وأتمنى أن أشارك أساسيًا"، وأضاف: "أنا كلاعب محترف أحترم قرارات الإدارة والمدرب، الجماهير داعمة لنا وإن شاء الله نرد لها الجميل بالفوز في النقاط الثلاث".

وتجدر الإشارة إلى أن الغرافة يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة فيما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

شارك: