مدرب الغرافة يحذر من خطورة لاعبي المرخية في المرتدات

2023-04-01 20:01
البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة (Twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة، أن كل اللاعبين في حالة فنية جيدة ويتدربون بتركيز كبير، قبل ملاقاة المرخية يوم غد الأحد برسم الجولة الـ18 من دوري نجوم QNB.

وحذر مدرب الغرافة من خطورة لاعبي المرخية في الهجمات المرتدة، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "أعلم أنهم سيعمدون للتراجع للخلف كمجموعة واللعب على المرتدات؛ لذلك علينا الحذر لأنهم أقوياء في هذا الجانب".

وأبدى مارتينز ارتياحه لعدم وجود غيابات في صفوف تشكيلة الغرافة، بقوله: "حاليا ليس لدينا غيابات وبالتالي جميع اللاعبين مستعدون للعب وجميعهم في حالة جيدة جداً"، مؤكدا حدوث تحسن ملحوظ في أداء لاعبي الفريق.

وأكد أهمية الظفر بالنقاط الثلاث من مواجهة المرخية قائلا: "علينا أن نبين لماذا نحن في هذا المركز (الخامس برصيد 26 نقطة). ما زال أمامنا 5 مباريات كلها نهائيات؛ لذا لا بد من الفوز بهذه المباراة، وأعلم أن ذلك سيكون صعباً لأنه لا توجد مباراة سهلة. علينا أن نتحلى بالصبر في مثل هذا النوع من المباريات".

عبد الله الساعي: التركيز هو مفتاح الفوز على المرخية

من جانبه، تحدث اللاعب عبد الله الساعي عن استعدادات الفهود للمباراة المقبلة أمام المرخية قائلاً: "استعداداتنا جيدة كما في كل المباريات السابقة، لعبنا مباراة ودية مع المنتخب الكوري واستفدنا منها".

وأشاد الساعي بنادي المرخية واصفاً إياه بالفريق "المنظم والذي يملك لاعبين جيدين سواء أكانوا مواطنين أو محترفين"، وأضاف: "من المهم للاعبينا التركيز وتنفيذ توجيهات المدرب، وإن شاء الله نفوز بالنقاط الثلاث".

وختم نجم الغرافة حديثه بالإشادة بجماهير الفريق، مؤكداً أنهم "الداعم الأول للاعبين في مثل هذه الظروف، لا سيما مع اقتراب نهاية الدوري ومباريات كأس سمو أمير البلاد المفدى".

شارك: