مدرب العربي: مواجهة السد في كأس قطر ستكون مختلفة

2023-02-08 13:28
يونس علي المدير الفني للعربي ولاعب النادي يوسف مفتاح (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد القطري يونس علي، المدير الفني للنادي العربي، بأن المباراة المقبلة لفريقه أمام السد ستكون مختلفة، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2023، مساء غد الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ووصف يونس علي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء مواجهة السد بالقوية والصعبة، قائلًا: "حضور الفرق الأربعة في بطولة واحدة يعطي منافسة أكثر، وكل الفرق تقدم مستويات متميزة، وهذا يدل على أن كل المباريات ستكون صعبة، وأتمنى أن نقدم أفضل مستوى وأداء".

وأشار إلى طبيعة مباريات الكأس التي يكون فيها الحذر أكبر مقارنة بمباريات الدوري، وذلك بقوله: "الانتصار على الريان يعطينا ثقة كبيرة، ولكن مواجهة السد في كأس قطر ستكون مختلفة، والحذر سيكون كبيرا من الفريقين، وسنسعى للظهور بصورة مميزة وأفضل من مباراة الدوري والتي خسرناها بهدفين".

وأضاف: "ستكون مباراة متكافئة، والأكثر تركيزًا ورغبة ستكون حظوظه أكبر لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، ونحن نحتاج للتركيز ولعمل كبير من أجل تحقيق ذلك"، قبل أن يتحدث عن موقف المصابين من المشاركة في المباراة، قائلًا: "يغيب فقط عبد العزيز الأنصاري، وبقية اللاعبين جاهزون للمباراة. وضع سيناريو واحد للمباراة سيكون أمرًا صعبًا في خلال المواجهة التي ستكون قوية كما حدث في لقائنا الماضي بالدوري، وسنخوض المباراة بكل تركيز لتحقيق هدفنا وهو التأهل للنهائي".

وتابع: "العربي لديه أهداف منذ الموسم الماضي، ونحن في الطريق الصحيح للوصول لهذه الأهداف، مواجهة كأس قطر لها أسلوب وفكر خاص، السد والدحيل يتميزان عن بقية الفرق في السنوات الأخيرة، وبغض النظر عن الفوز عليهما يهمنا في المقام الأول نتائجنا والاستراتيجية التي نسير عليها، وهذا هو الهدف الأول لنا".

وختم يونس علي حديثه بالقول: "جمهور العربي دائمًا مساند وداعم لنا، وأتمنى أن يحضروا بكثافة كما حدث أمام الريان، ونعدهم بتقديم الأفضل خلال المباراة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي".

ومن جانبه شدد يوسف مفتاح لاعب العربي على أن: "الفريق قادر على الوصول للمباراة النهائية، ونحن نستعد بقوة للقاء القادم في نصف النهائي أمام السد"، وأضاف: "الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وهدفنا الفوز ببطولة نسعد بها جماهير العربي، ونحن نسير في الطريق الصحيح لتحقيق ذلك".

شارك: