مدرب العربي: عازمون على تحقيق الانتصار على الشمال

2023-03-07 19:37
يونس علي مدرب العربي (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد مدرب العربي، يونس علي، اليوم الثلاثاء، أن فريقه عازم على تحقيق الانتصار على الشمال، مشددًا على أن بطولة كأس أمير قطر بطولة غالية على الجميع.

ويلتقي العربي مع الشمال، غدًا الأربعاء، على استاد ثاني بن جاسم، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2023.

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "هدفنا الوصول للدور ربع النهائي من كأس الأمير. إنها بطولة غالية على الجميع، الكل يريد مصافحة سمو الأمير في المباراة النهائية. جميع المباريات صعبة كما شهدنا في مباريات الأمس، لكن نحن جاهزون للمواجهة والظهور بشكل جيد في البطولة".

وأضاف مدرب العربي: "العربي يسير بخطى ثابتة. نقدم عروضا كبيرة والفوز على الشمال في الدوري لم يكن بفوارق كبيرة. الآن يمتلكون مدربا مميزا وهو وسام رزق ويقدم مع الفريق أداء جيدا. الشمال من الفرق القوية في الدوري. المباراة ستحسم على جزئيات صغيرة".

وتابع حديثه: "الجماهير العرباوية تنتظر منا الكثير، وهذا يضع علينا المسؤولية من أجل أن يعود الفريق للبطولات. نعم هناك أخطاء والتوفيق يقف ضدنا، لكن نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في الفترة القادمة. علينا تجهيز اللاعبين بشكل جيد من أجل تعويض الغيابات". 

وعلّق مدرب العربي على الأخطاء التحكيمية في مباريات الفريق قائلاً: "الحكام جزء من اللعبة. كان هناك أخطاء لكن لا أرى أي تعمد ضد العربي. نعم هناك طرد السومة وبعض الأخطاء في المباراة السابقة نتفق أو نختلف عليها، ولكن علينا أن نلوم أنفسنا فالدحيل كان الأفضل واستحق الفوز".

وختم يونس علي حديثه قائلًا: "تُعرَف لقاءات الكؤوس بحساباتها الخاصة، والفريق الأكثر جاهزية وصاحب الرؤية الأفضل سيكون الأقرب لحسم النتيجة. من اليوم الأول لي في العربي تحدثت مع المسؤولين على أن يتواجد العربي في المربع الذهبي وينافس على البطولات. تركيزنا حاليًا على مواجهة الشمال والوصول لأبعد نقطة في كأس الأمير".

شارك: