مدرب الشمال يؤكد أهمية تحقيق الانتصار على أم صلال

2023-03-12 19:45
وسام رزق مدرب فريق الشمال (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد مدرب الشمال وسام رزق، اليوم الأحد، على أهمية مباراة أم صلال التي ستُقام غدًا الإثنين والمؤجلة من الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي: "تنتظرنا مواجهة في غاية الأهمية أمام أم صلال. بالتأكيد هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو نفس هدف منافسنا في ظل حاجة الفريقين للنقاط. وهو ما يزيد من صعوبة المباراة".

وأضاف مدرب الشمال: "جهزنا الفريق جيدًا خلال التدريبات الأخيرة التي شهدت تركيزًا كبيرًا من اللاعبين وحماسًا وإصرارًا من أجل مواصلة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الترتيب".

وختم وسام رزق حديثه:" أتمنى أن يُترجَم ذلك الحماس والتركيز في التدريبات خلال المباراة ونحقق ما نصبوا إليه. أوراق الفريقين مكشوفة. حصد الثلاث نقاط هو الهدف الذي يسعى لتحقيقه رغم صعوبة المواجهة على الطرفين".

رابح يحيى: الفوز هدفنا أمام أم صلال

من جهته تحدّث رابح يحيى لاعب الشمال عن المواجهة قائلًا: "مباراة أم صلال مهمة للغاية، نتمنى الفوز وسنسعى إليه بكل قوة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري".

وأضاف: "سنبذل أقصى ما لدينا من جهد من أجل حصد الثلاث نقاط والابتعاد عن المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، بالطبع المواجهة لن تكون سهلة أمام فريق جيد نُكنّ له كل احترامًا وندرك أنه يبحث عن الانتصار أيضًا؛ لكننا عازمون على تقديم كل ما لدينا لحصد الانتصار.

شارك: