مدرب الشمال: أنتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين ضد السد

2023-03-15 20:35
وسام رزق مدرب فريق الشمال القطري (Twitter/Alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق، مدرب فريق الكرة بنادي الشمال على صعوبة مباراة السد، التي ستُقام بعد غد الجمعة في الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB.

وقال رزق في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم نادي السد، الذي يُعَدّ أحد أقوى فرق المنطقة بما يضم من لاعبين مميزين سواء على مستوى المحترفين الأجانب أو اللاعبين المواطنين".

وأكد مدرب الشمال تمنياته بتفادي سيناريو المباراة الماضية، بقوله: "نتمنى أن نكون في قمة الجاهزية ونغيّر الصورة التي ظهرنا بها في مباراة أم صلال الماضية".

وتابع: "ندرك أن مباراة السد ستكون صعبة؛ لكن اللاعبين جاهزون للقاء، وهدفنا تقديم صورة جيدة ونحقق النتيجة المرجوة لنا".

وأكد مدرب الشمال أهمية التركيز على مدار المباراة، قائلًا: "التركيز ضروري للغاية، لأن أي لحظة سنفقد فيها التركيز؛ سيستغلها فريق بحجم السد بما يمتلك من لاعبين على أعلى مستوى. ننتظر ردة فعل من اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

أحمد الدر: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية

من جهته، وصف أحمد الدر، لاعب فريق الشمال مباراة السد بالمواجهة الهامة، نظرًا إلى حجم المنافس، وكذا أهمية النقاط الثلاثة للفريق عقب التعثر في آخر مباراة.

وقال الدر في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم: "مباراة السد شديدة الأهمية، منافسنا فريق كبير ولديه لاعبون ذوو إمكانيات مميزة وخبرات كبيرة، لذا علينا أن نكون مستعدين لهذه المواجهة الصعبة".

وأضاف: "نستعد للمباراة جيدًا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة".

شارك: