مدرب الزمالك السابق يوصي البرتغال بالصبر ضد المغرب

2022-12-08 21:31
مدرب الزمالك السابق نيلو فينغادا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم منتخب بلاده من التسرع ضد المغرب في مباراة ربع نهائي كأس العالم، والمقررة يوم السبت المقبل. 

وقال فينغادا في تصريحات خاصة لـwinwin: "المباراة المقبلة ضد المغرب ووفقا لرؤيتي لكل مباراة تعتبر الأهم والأصعب، صحيح أن البرتغال فازت على سويسرا 6-1، ولكن الأجواء في المغرب حماسية بعد الفوز على إسبانيا".

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق "في الظروف العادية، يجب اعتبار البرتغال مرشحة للفوز، ولكن أي مباراة تبدأ ونتيجتها 0-0 بين الفريقين".

وتابع "المغرب ستلعب على عدم الخسارة ضد فريق يضم لاعبين مرشحين للفوز، وسيحاول المنتخب المغربي أيضا تحقيق الانتصار، فلاعبوه يدافون بشكل جيد جدا".

 وواصل فينغادا "مصر فازت على المغرب 2-1 في كأس الأمم الأفريقية وهذا يثبت جودة المنتخب المصري، ولاعبو المغرب يتمتعون بأخلاق جيدة، والمواجهة ستكون مهمة جدا للكرة الأفريقية والأوروبية". 

وعن الطريقة التي يلعب بها منتخب البرتغال، قال: "فرناندو سانتوس عليه إيجاد حل للتقارب بين الخطوط عند المغرب مع الصبر، لأن منتخب المغرب سيحاول الانتظار في الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة الخطيرة ولأن لاعبيه موهوبين ويستطيعون القيام بأمور مذهلة". 

واختتم تصريحاته بالقول "أتمنى أن تكون المباراة جيدة لسمعة كرة القدم، وكبرتغالي أتمنى تأهل منتخب بلادي لنصف النهائي".

شارك: