مدرب الزمالك الأسبق يهاجم مدرب صربيا بعد الخروج من المونديال

2022-12-05 10:02
الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدرب الأسبق لنادي الزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني لمنتخب أوغندا والمدرب الأسبق لفريق الزمالك المنافس في الدوري المصري، مواطنه دراغان ستويكوفتش مدرب المنتخب، مؤكداً أن الفريق الصربي افتقد التنظيم الدفاعي خلال مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب صربيا بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر من مرحلة المجموعات، بعد خسارتين أمام البرازيل 2-0 وسويسرا 3-2، وتعادل وحيد مع الكاميرون 3-3، ليحل بالمركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة السابعة.

وقال ميتشو في تصريحات خاصة لـwinwin: "منتخب صربيا يمتلك مهاجمين مميزين فقط، وغاب عنه الدفاع لدرجة أنك تشعر بأن الفريق سافر إلى قطر دون مدافعين"، وأضاف: "هذه إشارة إلى أن منتخب صربيا كان لديه مشكلة خاصة بالمدرب والتخطيط، لأن الهجوم أساسه الموهبة والدفاع يعتمد على التنظيم".

وأوضح مدرب زامبيا السابق: "بالنسبة لي أؤمن أن الدفاع الحديدي يبدأ من المهاجمين، يجب أن يكون لديك إبداع في بناء الهجمات، وقدرة على استعادة الكرة".

واختتم ميتشو تصريحاته قائلاً: "يجب أن تمتلك هجوماً حاداً بأفكار مختلفة بحيث لا تكون مثل الكتاب المفتوح لمنافسيك، وعليك جعل التعامل معك صعباً، لكن ما حدث هو أننا سجلنا 5 أهداف فقط واستقبلنا 8 أهداف".

شارك: