مدرب الريان يحدد وصفة الفوز على الشمال بدوري النجوم

2023-01-29 16:02
المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان، على صعوبة المواجهة التي ستجمع الريان بنظيره الشمال في الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وقال كوردوفا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، المقررة أن تنطلق عند الساعة 4:35 من مساء غد الإثنين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر: "المباراة ليست سهلة وستكون قوية، ومهمة جدًا في سباق الدوري، وما يهمنا هو صناعة الفرص التي تجعلنا نسجل الأهداف مما يساعدنا في الفوز بالمباراة".

وأضاف: "مستوى الفريق في نسق تصاعدي، ولا أستطيع قول شيء، فهذا مجهود اللاعبين ككل من مباراة لأخرى. نسعى لتحسين المستوى لإنقاذ الفريق من وضعية تجنب الهبوط للدرجة الثانية، فهذه وضعية الفريق، واللاعبون يقدمون مجهودات كبيرة".

واستطرد المدرب قائلاً: "كل المباريات بالنسبة لنا مهمة، وهذه المواجهة تعتبر فرصة لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب؛ إذ تأتي في توقيتٍ ليس لدينا نقاط كثيرة فيه، ونأمل في تحقيق المطلوب لتحسين وضعنا".

 الطيري: الفوز يمنح الفريق وضعية أفضل في الترتيب

من جانبه، قال أسامة الطيري لاعب الريان: "المباراة أمام الشمال، التي تأتي في بداية الدور الثاني، مهمة بالنسبة لنا، وهدفنا تحقيق الثلاث نقاط، في المباراة الماضية قدمنا مستوى جيدًا، لكن المهم الآن هو الحصول على النقاط لتعديل وضع الفريق بجدول الترتيب".

وأضاف: "الفوز مهم لنا ويمنح الفريق وضعية أفضل في الترتيب، صحيح أننا لم نحصل على العديد من النقاط، لكن اللاعبين يقدمون كل ما لديهم".

ويحتل الريان المركز قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري القطري برصيد 5 نقاط متقدمًا بنقطة واحدة على السيلية (الثاني عشر)، بينما يحتل الشمال المركز الثامن بـ 10 نقاط.

شارك: