مدرب الجيش: حظوظنا قائمة في التأهل والضغط سيكون على الوحدة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 22:53
من مواجهة الذهاب بالمغرب بين الجيش الملكي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية(Twitter/AlWahdaFCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة الجيش الملكي لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى مطار أبو ظبي الدولي، عبر رحلة مباشرة من الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة نادي الوحدة الاماراتي، يوم الأربعاء المقبل، لحساب إياب الدور الإقصائي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وانتهت مباراة الذهاب، التي جرت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل السلبي (0-0)، ليتأجل الحسم في تحديد المتأهل إلى الأدوار النهائية التي ستقام شهر أغسطس/ آب المقبل بالمملكة العربية السعودية.

واعتبر الفرنسي فرناندو دا كروز، المدير الفني للفريق المغربي، أن نتيجة التعادل السلبي الذي انتهت بها مباراة الذهاب أمام الوحدة الإماراتي، ليست سيئة، مبديا تفاؤله بقدرة فريقه على العودة بنتيجة إيجابية من أبو ظبي.

وقال دا كروز في تصريح خاص لـ"winwin": "سيكون الضغط على النادي الإماراتي الذي سيحرص على عدم تلقيه أهدافا بملعبه تربك حساباته، في مباراة الذهاب بالرباط، ظل حارس مرمانا في راحة شبه تامة، وسيطرنا على مجريات المواجهة وصنعنا الكثير من الفرص والمحاولات، لكن التسرع وعدم التركيز أضاع علينا للأسف فوزا كان في المتناول، سنحاول تحقيق التأهل من ملعب المنافس، وحظوظنا متساوية مع الوحدة الإماراتي".

وأعرب دا كروز عن حزنه، لمقاطعة جماهير الجيش الملكي لمباراة الذهاب بالرباط، معتبرا أن حضورهم بالأعداد الذي تعود عليها الفريق، كانت ستساعد اللاعبين في تقديم أفضل من المستوى الذي ظهروا به في المواجهة السابقة.

وأكمل: "الفريق في حاجة ماسة إلى دعم أنصاره في هذه المرحلة المهمة من الموسم، فوجئنا بقرار الجماهير التي أبدت غضبها من خلال عدم حضور المباراة الأخيرة بالأعداد الكبيرة، التي ألفناها في الرباط، لم نفهم سبب هذا القرار لكننا نحترمه رغم أن تشجيعاتهم ضرورية بالنسبة لنا، نتمنى أن يعودوا في المباريات المقبلة لمدرجات ملعب مولاي عبد الله؛ لأننا في حاجة ماسة لهم، ففي الدوري المحلي تنتظرنا خمس مواجهات نارية، تعتبر مباريات نهائية بالنسبة لنا، وسنذهب إلى أبعد حد للفوز باللقب، والجمهور عليه أن يساعدنا".

شارك: