مدرب الجزائر: هناك من يغار من قطر لأنها ستنظم كأس العالم

2023-02-27 14:04
مدرب الجزائر مجيد بوقرة (يمين) رفقة اللاعب ياسين براهيمي (twitter/DZfoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع مدرب المنتخب الجزائري الرديف، مجيد بوقرة، عن مسألة تنظيم قطر لبطولة كأس العالم 2022، التي ستجرى نهاية العام المقبل، بعد الانتقادات التي تتعرض لها كل مرة، مؤكدا أن هناك من "يغار" من قطر لأنها نالت شرف تنظيم أكبر مسابقة كروية في العالم.


وقال مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل مباراة لبنان غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب: "الحديث المتكرر عن موضوع حقوق الإنسان لا يهمنا اليوم لأننا نشارك في بطولة لكرة القدم، كل شخص يملك الحرية في التعبير عن رأيه، ومن جهتي أنا فخور لأن كأس العالم ستنظم في بلد عربي".

وأضاف: "أكيد هناك من هو سعيد بذلك وهناك من هو تعيس أيضا، أنا عربي وعشت ولعبت هنا، وأنا اليوم هنا أيضا. هناك من لا يرضى بمثل هذه الأمور التي تحدثتم عنها وهذا يهمهم، ما يهمني أنا هو أن قطر ستنظم هذه البطولة، وأعتقد أن هناك من يغار منها بسبب ذلك".


مجيد بوقرة: هذا رأيي في منتخب لبنان


وعن المباراة التي سيخوضها منتخب الجزائر أمام لبنان غدا قال مجيد: "كنا بحاجة للراحة بعد مباراة السودان، ومن الصعب أن نخوض مباراة تلو الأخرى دون الاستفادة من الراحة المناسبة. نحاول أن نرتاح ونلتقط أنفاسنا، ولا نضغط كثيرا على اللاعبين، كي نحسم المباراة القادمة لمصلحتنا".


وخلال حديثه عن منتخب لبنان، قال: "كما أوضحت من قبل بالنسبة للبنان، أعود وأكرر أن هذه فرصتهم الأخيرة للحفاظ على حظوظهم من أجل التأهل. اللقاء سيكون صعبا نوعا ما، لكنه سيكون أصعب علينا من مباراة السودان، فكلما تقدمنا كلما صعبت المهمة".


وتابع: "شاهدت منتخب لبنان وهو فريق يسبب المتاعب للفرق الأخرى، هذا المنتخب حتى وإن خسر فإنه ينهزم بفارق ضئيل جدا، لقد سبق وأن فازوا وتعادلوا أمام منتخبات قوية. لاعبو منتخب لبنان متضامنون ويملكون دفاعا متماسكا، ونحن نحييهم على ذلك".


وختم بقوله: "لقد شاهدت أمورا جيدة في مباراة لبنان ومصر، لاعبو لبنان يلعبون بشكل جيد جدا، ويمتلكون حماسا غير معتاد، ويلعبون فرديات يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة".
 

شارك: