مدرب البرازيل يسخر من تصريحات مبابي المستفزة

2022-08-19 12:59
مدرب منتخب البرازيل تيتي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، في شهر مايو/ أيار الماضي، عقب انتهاء مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أن مرحلة التصفيات في أوروبا كانت أكثر صعوبة من نظيرتها في أمريكا الجنوبية.

ورد مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، على تصريحات مبابي مؤخرًا قائلًا: "مع احترامي الشديد، نحن لا ينبغي لنا اللعب ضد أذربيجان، نحن لا نخوض تلك المباريات التي تمنحكم فرصة لالتقاط أنفاسكم، ربما هو (مبابي) يتحدث عن مباريات دوري الأمم الأوروبية أو المباريات الودية الأوروبية وليست التصفيات".

وقاد تيتي منتخب البرازيل لاعتلاء صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، والذي سيشهد غياب منتخبات مثل كولومبيا وتشيلي وبيرو.

وأضاف المدير الفني البرازيلي: "التصفيات هنا في أمريكا الجنوبية مستواها أصعب جدًا من مرحلة المجموعات في أوروبا".

واستطاعت جميع المنتخبات الأوروبية المرشحة للوصول بعيدًا في مونديال قطر حجز مقاعدها في العرس الكروي الذي يحتضنه البلد العربي خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، باستثناء إيطاليا، التي أخفقت في المباراة الفاصلة ضد مقدونيا الشمالية وخسرت بنتيجة 0-1.

استعدادات قطر لكأس العالم 2022

وتتصدر البرازيل وفرنسا قائمة المرشحين للتتويج بمونديال قطر، وفقًا لمحللين، حيث يحاول منتخب "السيليساو" للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، بينما يسعى "الديوك" للاحتفاظ باللقب الذي حققه في روسيا 2018، والتتويج به للمرة الثالثة في تاريخه.

مجموعات كأس العالم 2022 بقطر

وجاء المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة بجانب أستراليا والدنمارك وتونس، بينما حل نظيره البرازيلي في المجموعة السابعة مع صربيا وسويسرا والكاميرون.
 

 

شارك: