مدرب البرازيل تيتي: هذه حقيقة اقترابي من تدريب أرسنال

2022-03-29 00:33
مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي الشهير بتيتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نفى مدرب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، الاثنين 28 مارس/ آذار، صحة الأخبار المنشورة في وسائل إعلام محلية عن احتمال توليه قيادة أرسنال الإنجليزي، بعد نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال تيتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بوليفيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر، بشأن الأخبار المتداولة عن اقترابه من تدريب أرسنال: "أشعر بحزن كبير؛ بسبب نشر معلومات كاذبة للجمهور".

وأضاف: "أقول للأشخاص الذين يعرفونني فلتبقوا هادئين؛ لأن تصرفات تيتي الشخصية تحترم النشاط المهني وتتحلى بالمسؤولية تجاه المنتخب البرازيلي".

مدرب البرازيل تيتي عن قيادة أرسنال: هذه معلومة زائفة

وخلال بث مباراة فوز البرازيل على تشيلي 4-0 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، الخميس 24 مارس/ آذار، ظهرت الأخبار التي تشير إلى اقتراب تيتي من التوقيع لأرسنال المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقال تيتي: "أعتذر لأرسنال، ولكن هذه الأخبار لم تأت من جانبنا، ليس هناك شيء من هذا على الإطلاق.. هذه معلومة زائفة تماما وتحزنني، وأتمنى تصويبها".

وأردف المدرب: "يمكن لأسرتي أن تظل هادئة؛ لأن لديّ كرامة واحتراما كبيرا للغاية تجاه المنتخب البرازيلي".

وتحل البرازيل ضيفة على بوليفيا في مدينة لاباز البوليفية، الثلاثاء 29 مارس/ آذار، في الجولة الأخيرة من جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر.

وتتصدر البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بـ42 نقطة، وسبق أن أمنت تأهلها إلى المونديال القطري، ولا تزال لديها مباراة مؤجلة أمام الأرجنتين، في حين تحتل بوليفيا المركز التاسع (قبل الأخير) بـ15 نقطة.

وتدرب منتخب البرازيل الاثنين (28 مارس) في مقر الاتحاد البرازيلي في تيريسيبوليس، ومن المُقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى لاباز يوم الثلاثاء (29 مارس).

ملخص فوز البرازيل (4-0) على تشيلي لحساب الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022
شارك: