مدرب الأهلي يكشف أسباب الخسارة أمام ريال مدريد

2023-02-09 17:31
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف  السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، أسباب الخسارة 1-4 أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء 8 فبراير، في الدور نصف النهائي لبطولة مونديال الأندية، موضحًا أن لاعبي فريقه ارتكبوا العديد من "الأخطاء الصغيرة" التي أثرت في نتيجة المباراة.

وقال كولر في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت في الرباط: "حاولنا تقديم أقصى ما لدينا ولكننا لم نتمكن من الصمود، والآن تنتظرنا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع"، وأضاف: "الهزيمة تحبطني دائمًا. في الشوط الأول ارتكبنا العديد من الأخطاء الصغيرة. أعتقد أن هذا كان بسبب ضعف التركيز".

وأشار إلى أن لاعبيه حاولوا الضغط ولكن ريال مدريد وجد "بعض المساحات" مضيفًا: "لسوء الحظ ريال مدريد فريق سريع"، وشدد على أنه يتولى تدريب الأهلي منذ خمسة أشهر، مبرزًا أن الفريق المصري يتطور ولكن هناك فارق كبير بينه وبين ريال مدريد.

وأردف: "اليوم قرأت أن الريال تبلغ قيمته 850 مليون يورو وذلك فارق كبير جدًا معنا. هناك تفاصيل يجب تحسينها ولكنني على قناعة بأننا سوف نتحسن وسنعود أكثر قوة".

وعن فلامينغو البرازيلي الذي يواجهه في مباراة تحديد المركز الثالث قال كولر: "إنه فريق قوي للغاية من الناحية الفنية ويمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة الكبيرة".

شارك: