مدرب الأهلي يطمح لمواصلة تقديم عروض مميزة بعد الفوز على السد

2023-03-02 13:37
المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري ولاعبه الجزائري سفيان هني (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الأهلي، بصعوبة المباراة القادمة لفريقه، مبديًا رغبته في مواصلة فريقه تقديم عروض مميزة بعد الفوز في الجولة الماضية على السد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد للحديث عن مواجهة الغرافة في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر غدًا الجمعة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي إن مواجهة فريق قوي مثل الغرافة لن تكون سهلة، موضحًا أنه يعمل مع طاقمه المعاون ولاعبيه على أن يكون الفريق دائمًا في أفضل درجات التركيز والتحضير للمباراة من النواحي البدنية والفنية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريقه يتطلع دائمًا للأفضل في الأداء وتحقيق النقاط أمام المنافسين.

وأضاف نيبوشا: "المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في مواجهة السد وحقق من خلاله الفوز في الجولة الماضية يعود إلى الطموح الكبير والرغبة الأكيدة لدى اللاعبين لتقديم الأفضل والتطور في الأداء بكل جدية. المنافسة قوية في الدوري والفوارق بين الأندية في جدول الترتيب تحكمها النتائج، ومن يحصل على النقاط يكون قريبًا من تحقيق هدفه بالحصول على المركز الذي يتطلع إليه".

وشدد على أن الفريق سيقدم كل ما لديه في الملعب من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة، موضحًا أن التركيز يكون دائمًا على الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز، وهما عاملان يتوفران في صفوف الأهلي وسيعمل مع فريقه لإظهارهما في مواجهة أي فريق، لافتًا إلى أن فريقه يعمل من أجل تحقيق الفوز وسيكون جاهزًا لمواجهة الغرافة".

هني جاهز بعد العودة من الإصابة

من جانبه أعرب الجزائري سفيان هني، لاعب الأهلي، عن سعادته بالتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع فريقه في المباريات، وأوضح في المؤتمر الصحفي أنه ليس من السهل على أي لاعب اعتاد اللعب أن يبقى خارج التشكيلة بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أنه استعاد قوته البدنية وتعافى وسيقدم كل ما عنده مع فريقه.

وأشار إلى أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة وهو فريق قوي ومميز جدًا في جميع خطوطه، وعليهم في الأهلي أن يقدموا أفضل ما لديهم من أجل الحصول على النقاط لتحقيق طموحات النادي، وإسعاد جماهيره بأفضل أداء والخروج بنتيجة إيجابية.

وختم تصريحاته بالتأكيد على أن مواجهة الأهلي والغرافة ستكون قوية ومن الصعب التوقع بنتيجتها مسبقًا، ولكن الأكيد أنها ستكون قوية ومميزة يستمتع بها الجمهور؛ لما يمتلكه الفريقان من مستوى فني وقدرات كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 20 نقطة، بينما يأتي الغرافة في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

شارك: