مدرب الأهلي يستهدف تصحيح المسار في مواجهة نادي قطر

2023-03-12 12:14
يبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري رفقة صالح اليزيدي لاعب النادي (Twitter/ alahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب يبوشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي القطري، عن أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام منافسه نادي قطر، المقررة غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة، إن المباراة لن تكون سهلة من واقع المستوى المميز لنادي قطر ونتائجه في الدوري، مشيرًا إلى أن المنافس فريق مميز وعليه أن يعد الفريق لتقديم أفضل مستوى فني لمواجهته.

وأكد نيبوشا أن الأهلي يتطلع لمواصلة الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري، خاصة بعد الخروج غير المرضي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم التي تُعد أغلى البطولات.

وتابع يوفوفيتش حديثه بالقول إن الأهلي يسعى للمضي قدمًا نحو أفضل المراكز في الدوري، وأن مواجهة قطر لها قيمتها الخاصة من حيث البحث عن الأفضل باعتبار أن الفريقين خرجا من كأس الأمير لكرة القدم وسيكون تركيزهما على الدوري، لذلك سيكون اللقاء قويًا للغاية.

وأضاف المدرب: "الأهلي أغلق ملف مباراة الفريق أمام معيذر في كأس الأمير وسيكون جاهزًا لمواجهة قطر بهدف الفوز بالنقاط الثلاث وسيبذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز وتقديم المستوى المرضي لأنصار الفريق".

وشدد نيبوشا على ضرورة مواصلة الأداء الجيد في الدوري باعتباره الطريق الوحيد لمصالحة جماهير النادي، خاصة مع عدم وجود خيار أمام اللاعبين سوى تقديم أداء جيد ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق في مباراة ثمن نهائي أغلى الكؤوس.

وأبدى نيبوشا احترامه الكامل للمنافس القطراوي في المباراة، مؤكدًا حرصه التام على تحسُّن أداء الأهلي عبر مختلف الخطوط، خاصة على صعيد الشق الهجومي، من أجل الوصول لدرجة عالية من الحسم أمام نادي قطر، قبل أن يختتم حديثه بالتأكيد على أنه لا يشعر بالقلق من ظاهرة إهدار الفرص أمام المرمى، وأنه سيشعر بالقلق إذا لم يصنع الفريق فرصًا للتسجيل.

صالح اليزيدي: جاهزون لمواجهة نادي قطر

أعلن صالح اليزيدي، لاعب الأهلي، استعداد فريقه وجاهزيته للقاء نادي قطر في دوري نجوم QNB، وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة بسبب بقوة الفريق المنافس، مؤكدًا جاهزية الفريق لتقديم أفضل مستوى خصوصًا بعد الخروج غير المرضي للفريق من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن اللاعبين يعتزمون تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الانتصار، والتقدم للحصول على أفضل مركز لهم بين الأندية مؤكدًا أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل الفوز بالمباراة أمام نادي قطر من أجل تصحيح مسار الفريق.

ووصف صالح اليزيدي المواجهة بالصعبة، وقال إن نادي قطر لن يكون سهلًا وعليهم في الأهلي أن يكونوا في أعلى درجات التركيز لمواجهته بالطريقة التي تكفل لهم الخروج بالنقاط الثلاث.

واختتم اليزيدي حديثه بالتأكيد على أن كافة اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم المستوى المميز في المرحلة المقبلة، وسيكون الفريق مختلفًا؛ لأن جميع اللاعبين يشعرون بعدم الرضا بعد الخسارة الماضية، وتقع عليهم مسؤولية تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصار.

شارك: