مدرب الأهلي يساند مروان محسن ويشبهه ببنزيمة

2021-06-08 09:01
سامي قمصان يطالب جماهير الأهلي المصري بدعم ومساندة المهاجم مروان محسن (Getty)
Source
+ الخط -

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي المصري، ضرورةَ دعم مشجعي الفريق للمهاجم مروان محسن، مع ابتعاد اللاعب صاحب الـ 31 عاما عن تسجيل الأهداف وتعرضه لحملة كبيرة من الانتقادات بالأوساط الجماهيرية والإعلامية.


وقال قمصان في تصريحات مُتلفزة، اختصت بها فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية: "أقول للجماهير إن مروان لاعب جيد، وجميع المدربين أقروا بذلك. من الطبيعي أن يُعاني (لاعب الكرة) بعضا من سوء الحظ".

وأضاف: "كريم بنزيمة كان عرضةً للنقد في ريال مدريد، والآن هو اللاعب الأبرز هناك. أنا أطالب مشجعي الأهلي بدعم مروان محسن؛ لأنه في حاجة إلى ذلك. إنه يساعدنا في الكثير من الأحيان. لا يجب أن يكون هناك تحامل ضده".


وأخفق مروان في تسجيل أي هدف خلال 5 مباريات خاضها "بديلا" رفقة الأهلي بمختلف البطولات هذا الموسم، وإجمالا، سجل الدولي المصري 22 هدفا في 93 مباراة مثل فيها نادي القرن الإفريقي، بعد انتقاله إلى "الجزيرة" قادما من الإسماعيلي صيف 2016، مقابل 10 ملايين جنيه.


وساهم مروان في تتويج الأهلي بـ 4 ألقاب في بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى جانب لقب واحد في كأس مصر وكأس السوبر المصرية ودوري أبطال إفريقيا، كما كان موجودا بتشكيلة الفريق المُتوجة قبل أيام بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات كأس العالم للأندية "قطر 2020".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: