مدرب الأهلي يدعم مصر قبل لقاء لبنان في كأس العرب 2021

2021-12-01 14:15
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري حقق مع فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، على توجيه رسالة دعم للاعبي المنتخب المصري قبل بداية مشوارهم في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 اليوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، حيث يلتقي أبناء النيل مع المنتخب اللبناني على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

وكانت بطولة كأس العرب 2021 قد انطلقت رسميا الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتستمر لغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وتتنافس مصر ولبنان في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي الجزائر، والسودان.

مدرب الأهلي بيتسو موسيماني يتمنى التوفيق لمنتخب مصر في كأس العرب 2021

قبل ساعات من بداية مشوار مصر في كأس العرب 2021، نشر بيتسو موسيماني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، دعم من خلالها لاعبي المنتخب المصري قبل المباراة أمام لبنان.

وحضر موسيماني للعمل في مصر العام الماضي، بعد رحيله عن تدريب صن داونز الجنوب إفريقي، وقاد بيتسو  المارد الأحمر بنجاح للحصول على دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، ويتصدر حاليا بطولة الدوري المصري بعد مرور 6 جولات حيث حقق العلامة الكاملة وحصد 18 نقطة.

هيمنة مصرية في تاريخ المواجهات المباشرة ضد لبنان


سبق لمنتخبي مصر ولبنان أن تواجها في 6 مباريات بمختلف البطولات؛ حيث حققت مصر الفوز 5 مرات، بينما تعادل المنتخبان في مناسبة واحدة، ولم يحقق لبنان أي انتصار.

والتقى منتخبا مصر ولبنان في بطولة كأس العرب مرة واحدة من قبل، ويعود تاريخها إلى نسخة الأردن 1988 حيث حقق الفراعنة فوزا كبيرا 3-0 في طريقهم آنذاك لحصد المركز الثالث والظفر بالميدالية البرونزية.


القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب 2021


من المُقرر أن تُبث مباراة مصر ولبنان فضائيا عند الساعة 16.00 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناتي "بي إن سبورتس 1" و"بي إن سبورتس 2" المفتوحتين لبث مباريات كأس العرب 2021، وقناة "الكأس 3"، كما ستُنقل المواجهة رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".

شارك: