مدرب الأهلي: مواجهة الوكرة ذات أهمية كبيرة

2023-03-18 01:35
نيبويشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد نيبويشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي، أن مواجهتهم مع الوكرة لها أهميتها وقيمتها الكبيرة في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق بعد الخسارة في الجولة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع الوكرة، غدًا الأحد، على استاد سعود بن عبد الرحمن، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB 2022-23.

وقال نيبويشا في المؤتمر الصحفي: "الأهلي يمر بظروف فنية مختلفة أدت إلى أن يخسر الفريق مباراتين في أسبوعٍ واحد. عانينا كثيرًا نظرًا إلى العدد المحدود من اللاعبين في ظل غيابات متعددة بسبب الإصابات والإيقاف، لكني بوصفي مدربًا أعتمد دائمًا على اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق، وهم يؤدون بصورة مميزة وبروح عالية ويقاتلون في الملعب من أجل النتيجة الإيجابية".

وأعرب نيبويشا عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه وقدراتهم البدنية والذهنية وروحهم العالية في الأداء على نحو ما أظهروه في مواجهة قطر على الرغم من الخسارة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يفخر دائمًا بهم ويفخر بأنهم عناصر يعتمد عليها ولا تبخل بأي عطاء، لافتًا إلى أن الروح العالية تميز الفريق دائمًا في كل الظروف.

وأضاف مدرب الأهلي: "الوكرة فريق منافس ومختلف عن الأندية الأخرى وله قدرات فنية كبيرة ومستوى مميز في جميع الخطوط وهو فريق قوي. لكن الأهلي لديه الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز، وهذا ما يجعل المباراة قوية بين الفريقين".

وأوضح أن الأهلي يمر بظروف مختلفة، وأن الجهاز الفني لا يركز على النواحي السلبية، ويركز دائمًا على تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبين من أجل الأفضل للفريق، نافيًا البحث عن أسباب للخسارة الماضية أو أعذار لعدم الفوز.

ورفض نيبويشا تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة الماضية أمام قطر، وختم حديثه قائلًا: "أنا بصفتي مدربًا أتحمل المسؤولية كاملة في جميع الظروف".

ومن جانبه، أكد إسلام الشريف، لاعب الأهلي، حرصهم الكبير على الظهور بأفضل طريقة أمام الوكرة، وقال في المؤتمر الصحفي: "سنبذل كل الجهد من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية. سنلعب بروح عالية من أجل إسعاد جماهير النادي".

واعتبر الظهير الأيسر للنادي الأهلي أن مباراة الوكرة بست نقاط وليست ثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن تقارب الفرق في السباق إلى المربع يجعل للمباراة قيمة كبيرة ونقاطها مهمة، لافتًا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة، ولكنهم سيبذلون كل الجهد لتحقيق الفوز وتصحيح مسارهم في المنافسة.

شارك: