مدرب إنتر ميلان يرفض عرضًا لا يقاوم من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 23:15
سيموني إنزاغي يرفض إغراءات الدوري السعودي من أجل إنتر ميلان (X/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، عرضًا ماليًا ضخمًا من أجل التدريب في الدوري السعودي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

حسب خبير الانتقالات "ألفريدو بيدولا" في سبورت إيطاليا، فإن النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات سيموني إنزاغي مقابل راتب سنوي تُقدَّر قيمته بنحو 20 مليون يورو سنويًا.

ويشعر المدرب الإيطالي البالغ من العمر (48) عامًا، أنه ما زال أمامه الكثير من العمل في مشروعه مع إنتر ميلان، الأمر الذي دفعه لرفض العرض السعودي رغم إغراءاته المالية.

ولا يبدو إنزاغي المدرب الإيطالي الأول الذي يرفض العمل في السعودية، حيث جمعت مباحثات أخرى متقدمة بين الاتحاد السعودي وستيفانو بيولي، لكن هذه المباحثات لم يُكتب لها النجاح، رغم وصول المفاوضات بين الجانبين إلى مراحل متقدمة.

سيموني إنزاغي يرفض الدوري السعودي

منذ اعتزاله كرة القدم نهائيًا عام 2010، عمل إنزاغي مدربًا مع لاتسيو، قبل أن ينهي عقده عام 2021 من أجل تولي مهام الإدارة الفنية في إنتر ميلان.

ويملك المدرب الشهير عددًا كبيرًا من الألقاب رغم فترته التدريبية الوليدة، أبرزها حصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي مع إنتر ميلان، إلى جانب بطولة الكأس في 3 مناسبات، والسوبر الإيطالي في 4 مناسبات، وعدد من الألقاب الأخرى المحلية.

ويمتد عقد سيموني مع إنتر ميلان حتى عام 2025، ومنذ وصوله إلى الفريق، خاض مع بطل الدوري الإيطالي (158) مواجهة، حقق الفوز في (104) مباريات منها، مع التعادل في (28) مباراة، والخسارة في (26) مواجهة مختلفة.

من ناحيتها، تواصل الأندية السعودية تحضيراتها للموسم الجديد عبر تعاقدات كبيرة سواء على صعيد اللاعبين أو الأجهزة الفنية والمدربين.

ويتصدر المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة اللاعبين المرشحين للوصول إلى الدوري السعودي، إلى جانب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، وبعض النجوم الآخرين.

شارك: