مدرب إنتر ميامي يلمّح لإشراك ميسي أساسيًا للمرة الأولى

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 23:46
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قال المدرب الأرجنتيني لفريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم جيراردو "تاتا" مارتينو إنّ مواطنه النجم ليونيل ميسي قد يشارك للمرة الأولى أساسيًا مع فريقه الجديد الثلاثاء خلال مواجهة أتالانتا يونايتد في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، وذلك بعدما حقّق بداية خيالية في ظهوره الأول ضد كروس أزول المكسيكي.

وسجّل ميسي بداية قوية بعدما دخل بديلًا في الدقيقة (54) خلال فوز فريقه على كروس أزول الجمعة، حيث سجّل هدف الفوز 2-1 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة رائعة.

واختار مارتينو الإبقاء على ميسي ولاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس على دكة البدلاء في ظهورهما الأول ودفع بهما في الدقيقة (54)، إلّا أنّ أداءهما ترك انطباعًا مميزًا، حيث قال مارتينو الإثنين إنّه ينوي إشراك ثنائي برشلونة السابق أساسيين ضد ناديه السابق الثلاثاء.

وقال مارتينو: "حسنًا، من المحتمل جدًا أن يلعب كل من ليو وبوسكيتس لوقت أطول. حتى أنني أعتقد أنه إذا كانا سيلعبان أكثر فسنغيّر الديناميكية، وسيشاركان على الأرجح من البداية. لكننا نعلم جميعًا أنه عندما يبدأ ليو، فإنّ المدة التي سنتحدث عنها هي 90 دقيقة".

وأضاف مدرب برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق: "لكن كل شيء سيعتمد على شعورهما (ميسي وبوسكيتس)، إنها المباراة الثانية فقط التي سيلعبانها".

وسيضمن فوز إنتر ميامي الثلاثاء تأهله إلى الأدوار النهائية من المسابقة الجديدة والمشتركة بين الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

وتوقفت منافسات الدوري الأمريكي حتى 20 آب/ أغسطس، ممّا يعني أنّ ميسي ورفاقه قد لا يخوضون أي مباراة طوال فترة شهر في حال الفشل في التأهل.

وأوضح مارتينو الذي أشرف على تدريب أتالانتا يونايتد موسم 2017-2018، أنّ لاعبيه يستمرون في العمل على التغييرات المطلوبة للاستفادة من قدرات النجمَين الجديدين واللذين سينضمّ إليهما قريبًا الدولي الإسباني السابق الآخر جوردي ألبا قادمًا من برشلونة أيضًا.

وقال مارتينو: "بدأنا بالفعل العمل على تغيير الطريقة التي نلعب بها، لكن من الواضح أنه مع بوسكيتس وجوردي وليو، سيتعين علينا تعديل الطريقة التي نلعب بها وعلينا أيضًا العمل على رفع المستوى بشكل عام".

شارك: