مدرب إشبيلية يعلق على الطرد الأول في مسيرة يوسف النصيري

2021-09-15 22:49
المغربي يوسف النصيري نال البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته الاحترافية خلال تعادل إشبيلية مع ريد بول سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا (twitter/Squawka)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف جولين لوبيتيغي، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، طرد لاعبه يوسف النصيري في مباراة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بغير المعتاد، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي، أمس الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول.


وأوضح المدير الفني لفريق إشبيلية أن المباراة كانت غريبة؛ خصوصاً أن فريقه لم يعتد على طرد هدافه يوسف النصيري بمسابقة مثل دوري أبطال أوروبا.

ورداً على طرد مهاجم منتخب المغرب لكرة القدم، شدد لوبيتيغي على أن للحكم دورا كبيرا في البطاقات التي أشهرها ضد لاعبي إشبيلية، عكس الفريق الخصم.


مباراة إشبيلية وسالزبورغ تشهد الطرد الأول في مسيرة يوسف النصيري


أقصى الحكم البيلاروسي أليكسي كولباكوف النجم المغربي يوسف النصيري من مباراة فريقه إشبيلية ضد ريد بول سالزبورغ، ويُعد هذا الطرد الأول على الإطلاق في مسيرة المهاجم صاحب الـ 24 عاما كلاعب محترف والتي انطلقت صيف 2016، بعد أن تدرج سابقاً بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم في المغرب.


وتلقى النجم المغربي بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجهه في حدود الدقيقة 5 من زمن الشوط الثاني، والتي كانت مرادفة للبطاقة الحمراء.


واستلم النصيري الكرة من تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، وحاول التخلص من مدافع سالزبورغ، قبل أن يسقط أرضا متظاهرا بتعرضه للإعاقة، لكن الحكم أشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية بداعي التمثيل. 

شاهد.. لقطة طرد المهاجم المغربي يوسف النصيري في مباراة إشبيلية وسالزبورغ (1-1)
شارك: